الدوري الإنجليزيعالميةكرة قدم

مانشستر سيتي في اختبار صعب على أرض نيوكاسل

يخوض مانشستر سيتي اختباراً صعباً، عندما يخرج لمواجهة نيوكاسل يونايتد بملعب “سانت جيمس بارك”، ضمن منافسات الجولة 14 من مسابقة الدوري الإنجليزي (البريميرليج).

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة، خلف صاحب الصدرارة ليفربول بفارق 9 نقاط، بينما يملك نيوكاسل 15 نقطة في المركز 14.

ومع إصابة الهداف التاريخي سيرجيو أجويرو، سيعتمد بيب جوارديولا، مدرب الفريق السماوي، على مهاجمه الوحيد المتبقي جابرييل جيسوس في تسجيل الأهداف، وتحقيق الفوز على نيوكاسل الذي يسعى بدوره لتكرار نتيجة الموسم الماضي، عندما فاز على السيتي بملعب “سانت جيمس بارك” 2-1 في يناير الماضي.

ومن المتوقع أن يخوض السيتي مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من: إيدرسون، جون ستونز، فيرناندينيو، جواو كانسيلو، بينيامين ميندي، رودريجو، كيفين دي بروين، ديفيد سيلفا، بيرناردو سيلفا، رحيم ستيرلينج، وجابرييل جيسوس.

جوارديولا
جوارديولا

جوارديولا: سأبقى طويلاً مع سيتي

ومن ناحية أخرى، أكد جوارديولا أنه منفتح لفكرة تمديد التعاقد مع حامل لقب الدوري الإنجليزي.

وكان جوارديولا صاحب الـ48 عاما قد وقع، العام الماضي، على عقد جديد مع النادي يمتد حتى 2021.

ورداً على سؤال حول البقاء لفترة أطول، نقلت هيئة الإذاعة البريطانية بي.بي.سي عن جوارديولا قوله: “نعم أنا منفتح للفكرة، الأمر لا يتعلق بمدى رغبة النادي أو لا، بالنسبة لي أريد رؤية اللاعبين ورد فعل اللاعبين وكل شيء”.

وأضاف: “الأمر ليس ببساطة أني أريد التمديد، أريد متابعة النادي واللاعبين، وأريد متابعة كيف يمكننا مواصلة العمل معاً”.

وتابع: “هذا هو أهم شيء بعد البقاء معاً لمدة 5 أعوام، يجب أن يشعر المرء بأنه يمكن أن نفعل الأمر معاً، ونستمتع بالعمل معاً”.

الوسوم
مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق