بطولات عربيةكرة قدم

ماذا قال رئيسا التعاون واتحاد جدة بعد موقعة الأبطال؟

كلل التعاون موسمه الاستثنائي بالتتويج بلقب كأس ملك السعودية لكرة القدم لأول مرة في تاريخه بعد الفوز على الاتحاد حامل اللقب 2-1 في النهائي اليوم الخميس.

اقرأ أيضا:

رئيس اتحاد جدة يوجه رسالة للجماهير

من جانبه، وجه لؤي هشام ناظر رئيس نادي اتحاد جدة، رسالة لجماهير فريقه بعد خسارة لقب كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم اليوم الخميس.

وخسر الاتحاد 1 / 2 أمام التعاون في المباراة النهائية للبطولة التي جرت بملعب الملك فهد بالعاصمة السعودية الرياض.

وكتب لؤي ناظر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) “للأسف ضاعت علينا بطولة غالية.. لم نقدم المستوى المطلوب الذي اعتدنا عليه في الفترة السابقة، اللاعبون قدموا كل ما لديهم وثقتي بهم لن تتزعزع”.

وأضاف ” أمامنا مهام أخرى يجب علينا أن نستعد لها فوراً لتحقيق ما نأمل له في باقي الموسم”.

يذكر أن اتحاد جدة يحتل المركز الثاني في قائمة أكثر الفرق المتوجة بالبطولة، بعدما حصل على الكأس في تسع مناسبات، بفارق أربعة ألقاب خلف جاره أهلي جدة، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة.

رئيس التعاون يعرب عن سعادته

فيما أعرب محمد القاسم رئيس نادي التعاون، عن سعادته البالغة بحصد فريقه لقب كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.

وتغلب التعاون 2 / 1 على الاتحاد في المباراة النهائية للمسابقة اليوم الخميس بملعب الملك فهد بالعاصمة الرياض، ليتوج باللقب للمرة الأولى في تاريخه.

ووجه القاسم الشكر والتقدير للملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين.

وأشار إلى أن فريقه يستحق التتويج بلقب كأس الملك بعد جهد طوال الأعوام الماضية، حيث قال في تصريحات صحفية “أهدي هذا اللقب لزوجتي التي دائماً كانت تساندني وتشجعني، أيضاً أهدي اللقب لجماهيرنا المحبة للفريق”.

وكشف رئيس التعاون عن عدم اجتماعه باللاعبين قبل انطلاق المباراة مبرراً “كنت أثق في قدراتهم لذلك لم أحدثهم اليوم عن أي شئ”.

وأوضح القاسم أن اللاعبين يستحقون ما يطلبونه من مكافأة مالية، مشيراً إلى أن هدفهم المقبل التتويج بلقب السوبر السعودي.

زر الذهاب إلى الأعلى