الدوري الإنجليزيسوق الانتقالاتعالميةكرة قدم

ماتيتش يجدد عقده مع يونايتد حتى 2023: أتطلع لتحديات جديدة

قال مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في بيان اليوم (الاثنين) إن لاعب الوسط الصربي نيمانيا ماتيتش مدد عقده في أولد ترافورد حتى يونيو/حزيران 2023.

وتمتع اللاعب البالغ عمره 31 عاما، الذي انضم إلى يونايتد في 2017، بتطور مثير في أدائه منذ انضمام صانع اللعب البرتغالي برونو فرنانديز في يناير/كانون الثاني الماضي.

وقال أولي جونار سولشار مدرب يونايتد “يسعدني توقيع نيمانيا على عقد جديد. أدرك مدى خبرته وما يملكه من احترافية وقدرات القيادية والتي لا تقدر بثمن لهذه المجموعة الموهوبة والشابة من اللاعبين. لا يزال لديه الطموح ونحن نتطلع لتحقيق أهدافنا وهو معنا على مدار السنوات القادمة”.

مهارات نيمانيا ماتيتش

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nemanja Matic (@nemanjamatic) on

ولم يخسر يونايتد في آخر 16 مباراة في كافة المسابقات وبصرف النظر عن منافسته على احتلال أحد المراكز الأربعة المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، لايزال الفريق ينافس على الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي.

وقال ماتيتش، الذي أعاد اكتشاف قدراته كلاعب وسط مدافع إلى جوار فرنانديز والفرنسي بول بوجبا العائد من إصابة طويلة، إنه يتطلع لتحديات جديدة.

وأضاف “أنا سعيد بالاستمرار كجزء من هذا النادي الرائع. كلاعب لا يزال لدي الكثير لأقدمه وأحققه في مسيرتي، والقيام بذلك مع يونايتد سيكون شرفاً كبيرا”.

ويحتل يونايتد المركز الخامس في الدوري برصيد 55 نقطة من 33 مباراة متأخرا بفارق نقطتين عن تشيلسي صاحب المركز الرابع الذي سيلتقي معه في قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في 19 يوليو تموز الحالي في استاد ويمبلي.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق