دوري كرة السلة الأمريكيكرة السلة

ليكرز يواصل كبوته في دوري السلة والإصابة تلاحق ليبرون جيمس

واصل لوس أنجليس ليكرز كبوته في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين وخسر المباراة الثالثة على التوالي بسقوطه أمام ضيفه تورنتو رابتورز 114 / 121 مساء الأحد (صباح اليوم الاثنين بتوقيت جرينتش).

والهزيمة هي الثالثة على التوالي لليكرز والسادسة في آخر سبع مباريات خاضها الفريق في المسابقة ليتراجع إلى المركز السادس في مجموعة الغرب.

ورغم غياب نجمه الكبير ليبرون جيمس عن فعاليات الربع الأخير من المباراة بعد خروجه متأثرا بفترة الإصابة الماضية ، انتفض ليكرز في هذا الربع وسجل 30 نقطة مقابل 22 فقط لرابتورز.

ولكن هذا لم يكن كافيا ليعدل الفريق النتيجة حيث خسر المباراة بسبب الانهيار الواضح في أداء الفريق خلال الربع الثاني من المباراة الذي سجل خلاله 21 نقطة مقابل 40 نقطة لرابتورز.

وكانت هذه هي المباراة الثانية فقط لجيمس (36 عاما) بعد عودته لصفوف الفريق عقب تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لستة أسابيع.

وسجل جيمس 19 نقطة وسبع متابعات وست تمريرات حاسمة ثم غادر الملعب قبل سبع دقائق من نهاية المباراة.

وقال فرانك فوجيل المدير الفني للفريق بعد انتهاء المباراة إن هذا كان أمرا متوقعا وأنه قرر عدم استمرار اللاعب في الملعب أكثر من هذا مشيرا إلى أنه سيقيم حالة اللاعب البدنية الآن قبل مباريات الفريق المقبلة لمعرفة مدى إمكانية الدفع به في المباريات.

وكان ميلواكي باكس هو الوحيد الذي حقق الفوز على ملعبه في المباريات التي أقيمت مساء الأحد حيث تغلب على بروكلين نيتس 117 / 114 فيما كان الفوز في باقي المباريات من نصيب الفريق الضيف.

وفي مباريات أخرى ، فاز بورتلاند تريل بليزرز على بوسطن سلتيكس 129 / 119 ونيويورك نيكس على هيوستن روكيتس 122 / 97 وساكرامنتو كينجز على دالاس مافريكس 111 / 99.

كما فاز ميامي هيت على شارلوت هورنيتس 121 / 111 وفينيكس صنز على أوكلاهوما سيتي ثاندر 123 / 120 وفيلادلفيا سيفنتي سيكسرز على سان أنطونيو سبيرز 113 / 111 بعد التمديد لوقت إضافي.

مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى