REGISTER AND RECEIVE 100$ BONUS RIGHT NOW!
دوري كرة السلة الأمريكيكرة السلة

ليكرز يخسر للمرة الثالثة على التوالي ورقم قياسي ليوتا جاز

تلقى لوس أنجليس ليكرز حامل اللقب الخسارة الثالثة على التوالي بسقوطه أمام ضيفه واشنطن ويزاردز بعد التمديد 124-127.

وحقق يوتا جاز المتصدر رقمًا قياسيًا في الرميات الثلاثية في تاريخ النادي، وأمطر سلة شارلوت هورنتس بـ 28 تسديدة، ليفوز 132-110 في دوري السلة الأميركي.

ورغم تسجيل ليبرون جيمس 31 نقطة و9 متابعات و13 تمريرة حاسمة، إلا أن ذلك لم يكن كافيًا لتجنيب ليكرز الخسارة العاشرة هذا الموسم مقابل 22 فوزًا، في المركز الثالث في الغربية.

وكان برادلي بيل وراسل وستبروك الأفضل من جانب الضيوف على ملعب “ستايبلس سنتر”، حيث سجل الأول 33 نقطة مع 7 متابعات و6 تمريرات حاسمة، مقابل 32 نقطة و14 متابعة و9 تمريرات حاسمة للثاني، ليقودا ويزاردز إلى الفوز الخامس على التوالي.

ولن تكون الأمور أسهل على ليكرز الذي يستمر غياب نجمه أنتوني ديفيس عن صفوفه، إذ يحل من جديد على جاز متصدر الدوري والغربية يوم الأربعاء.

جاز وهورنتس
جاز وهورنتس

وقاد دونوفان ميتشل جاز إلى فوزه الـ25 هذا الموسم، مقابل 6 هزائم، بتسجيله 23 نقطة أضاف إليها 8 تمريرات حاسمة.

كما سجل كل من جو إينجليس وجورج نيانج 21 نقطة وجوردان كلاركسون 20 نقطة بعد دخولهم من دكة البدلاء، ليساهموا في قيادة يوتا جاز إلى الفوز الـ21 في آخر 23 مباراة.

أحرز كلارسكون خمس ثلاثيات، وأربع لمايك كونلي الذي أنهى اللقاء مع 15 نقطة، وثلاث لميتشل، ليساهموا في تسجيل جاز 28 رمية من خلف القوس في رقم قياسي للنادي.

وشهدت المباراة بلوغ سبعة لاعبين من جاز عتبة العشر نقاط على الأقل.

أما من جانب هورنتس فكان جوردان هايوارد والناشئ لاميلو بول الأفضل مع 21 نقطة لكل منهما، إلا أن الأول خرج من الملعب في الربع الرابع لإصابة في يده، ليتلقى الفريق نكسة في أولى مبارياته من أصل ست خارج قواعده.

وبقي هورنتس في مطاردة يوتا جاز قبل أن يمسك الأخير بزمام الأمور في الربع الرابع.

مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى