دوري كرة السلة الأمريكيكرة السلة

ليكرز يخسر للمرة الثالثة على التوالي في دوري السلة

خسر لوس أنجلس ليكرز للمرة الثالثة على التوالي، وجاءت الهزيمة الجديدة أمام انديانا بيسرز (111-116) في دوري السلة الأميركي.

وفرض تي جاي وارن نفسه نجما للمباراة بتسجيل 39 نقطة، رافعا رصيده إلى 4 انتصارات مقابل خسارة واحدة منذ استئناف نشاط الدوري في فقاعة أورلاندو.

ولم تنفع ليكرز النقاط الـ 31 والمتابعات الثماني والتمريرات الحاسمة السبع لنجمه ليبرون جيمس، علما بأن زملاءه لم يساعدوه وتحديدا أنطوني ديفيس الذي اكتفى بتسجيل 8 نقاط فقط.

مافريكس وباكس
مافريكس وباكس

في المقابل، قلب دالاس مافريكس تخلفه أمام ميلووكي باكس، وفاز عليه في الوقت الإضافي (136-132).

سجل مافريكس آخر 7 نقاط في الوقت الأصلي ليفرض التعادل، ويجر منافسه إلى وقت إضافي سجل فيه النقاط التسع الأولى في طريقه إلى تحقيق الفوز.

وواصل لاعب الارتكاز السلوفيني لوكا دونشيتش تألقه في الآونة الأخيرة وسجل تريبل دبل مع 36 نقطة و19 تمريرة حاسمة و14 متابعة.

أما أفضل مسجلين في صفوف ميلووكي فكانا اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو وبروكس لوبيز مع 34 نقطة لكل منهما.

صنز وهيت
صنز وهيت

وحقق فينيكس صنز فوزه الخامس تواليا منذ الاستئناف (أفضل سلسلة له منذ عام 2014) بتغلبه على ميامي هيت (119-112) بفضل 35 نقطة من ديفن بوكر، في حين أضاف دياندري أيتون 18 نقطة و12 متابعة.

وتغلب لوس أنجليس كليبرز على بورتلاند ترايل بلايزرز (122-117) في غياب نجمه لينارد كاوهي، الذي قرر مدربه إراحته للأدوار الإقصائية (بلاي أوف).

وفي غيابه تولى بول جورج تسجيل النقاط مع 21 نقطة، في حين كان سي جاي مالكولوم أفضل مسجل في صفوف الخاسر مع 29 نقطة.

وقاد الصربي نيكولا يوكيتش دنفر ناجتس إلى الفوز على يوتا جاز (134-132) بعد وقتين إضافيين، بتسجيله 30 نقطة و11 متابعة، وأضاف زميله جمال موراي 23 نقطة. أما افضل مسجل في صفوف الخاسر فكان دونوفان ميتشل مع 35 نقطة.

الوسوم
مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق