الدوري الإنجليزيعالميةكرة قدم

ليفربول يستضيف وست هام للاقتراب من لقب الدوري الإنجليزي

يستضيف ليفربول نظيره وست هام، اليوم الاثنين، على ملعب أنفيلد في ختام مباريات الجولة 27 من الدوري الإنجليزي.

ويتربع ليفربول على قمة جدول الدوري برصيد 76 نقطة، وبفارق 19 نقطة عن مانشستر سيتي الذي فاز على ليستر، بينما يأتي وست هام في المركز الـ18 المؤدي إلى الهبوط برصيد 24 نقطة.

وتشهد مباراة الليلة غياب هندرسون، قائد ليفربول، بعدما أعلن المدرب يورجن كلوب غيابه 3 أسابيع بسبب إصابة تعرض لها أمام أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا.

ومن المتوقع أن يبدأ “الريدز” مباراة اليوم بتشكيل يضم: أليسون في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي: روبرتسون، فان دايك، جوميز، أرنولد، وفي الوسط: تشامبرلين، فابينيو، وفينالدوم، وفي الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني، فيرمينو.

ويتسلح ليفربول بكل من محمد صلاح وساديو ماني، حيث ساهم الثناني بـ14 هدفاً مع “الريدز” خلال 5 مباريات شاركا فيها ضد وست هام في الدوري الإنجليزي، وسجل المصري 5 أهداف، وصنع هدفين، فيما أحرز السنغالي 4 أهداف، وصنع 3 آخرين ضد “المطارق”.

في المقابل، يدخل وست هام المباراة وسط أجواء متوترة، رغم إقالة المدرب مانويل بيلجريني، وتعيين ديفيد مويس، لكنه يبقى في مركز الهبوط.

ومن المتوقع أن يبدأ بالتشكيل التالي:

راندلوف، أرثر ماسواكو، آرون كريسويل، أنجيلو أوجبونا، عيسى ديوب، بابلو زاباليتا، روبرت سنودجراس، ديكلان رايس، مارك نوبل، لانزيني، سيباستيان هالار.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق