سوق الانتقالاتعالميةكرة قدم
أخر الأخبار

ليفربول يريد ضم لاعب البايرن.. والبافاري مستعد بشرط

حصل ليفربول على دفعة قوية في سعيه وراء تياجو ألكانتارا حيث اعترف كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ، بأن النادي على استعداد لبيع أصل ثمين مقابل “رسوم انتقال عادلة”.

وذكر “جول” أن الريدز يسعي وراء تياجو ألكانتارا لتدعيم صفوف فريقه في فترة الإنتقالات الصيفية

https://www.goal.com/en/news/liverpool-get-thiago-boost-as-bayern-willing-to-sell-for-a/11s9ikiufw6tm1ex11zz4zaqin

لم يتبق أمام تياجو سوى عام واحد للالتحاق بعقده الحالي مع بايرن ميونيخ، وقد ارتبط ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى ليفربول خلال الأشهر القليلة الماضية.

وأكد رومينيجه في يوليو، أن اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا رفض فرصة تمديد إقامته في أليانز أرينا، مع رغبته في تجربة تحدٍ جديد بعيدًا عن ألمانيا بعد سبع سنوات ناجحة في البوندسليجا.

اعترف مدرب الريدز يورجن كلوب بأنه معجب كبير باللاعب الإسباني الدولي، لكن بايرن لم يتلق بعد أي عروض لرجل يُقال إن قيمته تبلغ حوالي 35 مليون يورو (31 مليون جنيه إسترليني / 41 مليون دولار).

تحدث هانسي فليك، المدير الفني للبايرن، عن التكهنات بشأن مستقبل تياجو قبل فوز فريقه في دوري أبطال أوروبا على تشيلسي يوم السبت، معترفًا بأنه غير متأكد مما إذا كان لاعب خط الوسط سيظل ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل.

قال فليك: “إذا كان يريد المحاولة مرة أخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز الآن، فأنا أتفهم ذلك تمامًا، لكن سيكون عارًا لأن تياجو يمنح لعبتنا شيئًا معينًا.

وأضاف: “لهذا السبب أود، كمدرب، أن يكون في الفريق للسنوات القليلة المقبلة، لكن هذه هي الحياة، سيستمر”.

ضاعف رومينيجه الآن من تعليقاته السابقة فيما يتعلق بوضع تياجو الحالي، بينما اعترف بأن البايرن مستعد لبيع اللاعب إذا تم تقديم عرض مناسب في الأسابيع المقبلة.

وقال رئيس ميونخ لصحيفة بيلد الألمانية: “فيما يتعلق بتياجو، من المعروف أنه أخبرنا أنه يريد القيام بشيء جديد”.

وواصل: “إذا اتصل بنا ناد مستعد لدفع رسوم انتقال عادلة، فسنعمل على ذلك”.

لعب صانع الألعاب الإسباني 70 دقيقة من فوز بايرن ميونيخ 4-1 في إياب دور الستة عشر على تشيلسي، مما ضمن تأهله إلى ربع نهائي دوري ابطال أوروبا هذا الموسم.

الوسوم
مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق