عالميةكرة قدممباريات اليوم
أخر الأخبار

ليفربول يحصد ثلاثة نقاط أخرى في مواجهة ميتلاند العنيد

نجح ليفربول في حصد ثلاثة نقاط هامة في لقاء اليوم الذي جمع يبنه وبين ميتييلاند في دوري أبطال أوروبا على ملعب أنفيلد بعدما سجل هدفين دون رد .

أجرى ليفربول تغيير في الشوط الأول بخروج “فابينيو” ونزول “وليامز” بينما في بداية الشوط الثاني أجرى يورجن كلوب عدة تغييرات بخروج “هندرسون” ونزول فينالدوم في الدقيقة 46 وتمكن بعدها بلحظات قليلة “ديجيو جوتا” من تسجيل الهدف الأول لليفربول بتمريرة من “أرنولد”.

وأجرى بعدها “كلوب” تغييرين بخروج “مينامينو” و “أوريجي” ونزول “ساديو ماني” و “محمد صلاح” في الدقيقة ال60 ، بينما كان التغيير الأخير بخروج “جوتا” ونزول “فيرمينيو” في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

بينما أجرى “بريسك” المدير الفني لميتييلاند تغييرات متتابعة بخروج “مابل” ونزول “انديريسون” وخروج “سيستو” ونزول “ايفاندر” بينما أجرى تبديلين بخروج “كابا” و”كايوستي” ونزول “بفيفر” و “كرايف” في الدقيقة ال 81 .

وتحصل “باولينيو” على إنذار في الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع وتبعها تسجيل “محمد صلاح” للهدف الثاني لليفربول في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع.

إنتهى اللقاء بتفوق ليفربول على ميتييلاند بثنائية ليتصدر ليفربول المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط ويليه أتلانتا ب 4 نقاط ثم أياكس بنقطة وحيدة ويتذييل ميتييلاند المجموعة برصيد صفر نقاط.

كتب : طه طه عبدالله

الوسوم
مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق