الدوري الإنجليزيعالميةكرة قدم

ليفربول الجريح أوروبيًا يلتقي نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

يحل ليفربول ضيفاً على نظيره نيوكاسل يونايتد، في التاسعة إلا ربع من مساء اليوم السبت، بملعب “سانت جيمس بارك”، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليج”.

ويدخل ليفربول لقاء اليوم بعد أن مني بهزيمة ثقيلة قوامها ثلاثة أهداف نظيفة أمام برشلونة الإسباني، الأربعاء الماضي، بملعب كامب نو، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويتخلف ليفربول بنقطة واحدة عن مانشستر سيتي صاحب الـ92 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يسعى حثيثا لإحراز اللقب الغائب منذ عام 1990، بينما يحتل نيوكاسل يونايتد المركز الـ 13 برصيد 42 نقطة.

ويرفع ليفربول شعار “لا بديل عن الفوز” من أجل استعادة الصدارة، ومواصلة الضغط على مانشستر سيتي الذي يستضيف ليستر سيتي يوم الاثنين المقبل بملعب “الإتحاد”.

ويعاني لاعبو ليفربول من حالة إرهاق تجعل مهمة الحصول على الثلاث نقاط صعبة في ظل سعي نيوكاسل للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم للمباراة الرابعة على التوالي.

وفي المباراة الأخيرة ضد هدرسفيلد، سجل محمد صلاح هدفين، وساديو ماني مثلهما في فوز ليفربول بخماسية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الـ36 من المسابقة.

واعتلى محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزى برصيد 21 هدفا، متفوقاً بهدف وحيد عن زميله ماني، وأجويرو لاعب مانشستر سيتي.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر − سبعة عشر =

إغلاق