الدوري الإنجليزيعالميةكرة قدم

ليستر يكتسح نيوكاسل برباعية وبالاس يضرب إيفرتون بالثلاثة

عاد نيوكاسل لنزيف النقاط في الجولة 16 من الدوري الإنجليزي حين سقط بنتيجة 0-4 على أرض ليستر سيتي، وتعادل وست هام مع مضيفه بيرنلي 0-0، وأوقف كريستال بالاس نزيف النقاط وفاز 3-0 على إيفرتون.

وتجمد رصيد نيوكاسل بخسارته الثامنة، هذا الموسم، عند 10 نقاط في المركز 19 (قبل الأخير)، ورفع ليستر سيتي رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثامن.

افتتح يوري تيليمانس التسجيل لليستر في الدقيقة 39 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف باتسون داكا الهدف الثاني في الدقيقة 57.

وعاد تيليمانس لهز الشباك مرة أخرى بالهدف الثالث لفريقه، وهدفه الشخصي الثاني، في الدقيقة 81، وتكفل جيمي ماديسون بإحراز الهدف الرابع في الدقيقة 85، ليحقق فريق (الثعالب) فوزه الأكبر في البطولة خلال الموسم الحالي.

وأصابت الخسارة القاسية جماهير نيوكاسل بصدمة كبيرة، بعدما كانت تأمل في تحسن نتائج الفريق، لاسيما بعدما حقق انتصاره الأول هذا الموسم 1-0 على ضيفه بيرنلي في الجولة الماضية.

وسقط وست هام يونايتد في التعادل السلبي مع مضيفه بيرنلي، ليهدر نقطتين ثمينتين في صراعه للظهور ضمن المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ورغم التعادل ظل وست هام في المركز الرابع برصيد 28 نقطة، كما ظل بيرنلي في المركز 18 برصيد 11 نقطة.

كريستال بالاس وإيفرتون
كريستال بالاس وإيفرتون

واستعاد كريستال بالاس ذاكرة الفوز وألحق بإيفرتون هزيمة كبيرة 3-1.

وعلى ملعبه سلهورست بارك، دخل الفريق اللندني للاستراحة متقدماً بهدف كونور جالاجير قبل نهاية الشوط بأربع دقائق.

وفي الدقيقة 62 عمّق بالاس الفارق بهدف ثانٍ عبر جاميس تومكنز.

وعاد الضيوف بهدف تقليص الفارق بعد 8 دقائق عن طريق خوسيه سالومون روندون، ثم أطلق جالاجير رصاصة الرحمة بهدف قتل المباراة في الدقيقة الأخيرة.

وأوقف بالاس نزيف النقاط بعد 4 جولات (تعادل و3 خسائر متتالية)، ليرفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز 12، وواصل إيفرتون سلسلة النتائج المتواضعة بخسارة رابعة في آخر 5 مباريات ليتجمد رصيده عند 18 نقطة في المركز 14.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى