الدوري الإنجليزيسوق الانتقالاتعالميةكرة قدم

ليستر سيتي ينافس تشيلسي على ضم كوتينيو من برشلونة

يسعى نادي ليستر سيتي الإنجليزي يسعى لضم البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب بايرن ميونيخ الألمانى المعار من برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ودخل ليستر سيتي في منافسة مع تشيلسي من أجل ضم كوتينيو بناءً على رغبة برندان رودجرز مدرب الثعالب الذي سبق له تدريب اللاعب في ليفربول.

ويبدي رودجرز اقتناعًا بإمكانيات كوتينيو باعتبارها تتناسب مع ليستر سيتي، كما يملك علاقة جيدة معه على المستوى الشخصي.

ويستعد ليستر لتقديم عرض قوي لضم اللاعب البرازيلي على سبيل الإعارة مع خيار الشراء.

ويحاول مسئولو ليستر بشدة التعاقد مع كوتينيو ومع العديد من النجوم الآخرين من أجل إعادة الأمجاد في الدوري الإنجليزي والمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

ويمثل مستقبل البرازيلي فيليب كوتينيو أزمة لمجلس إدارة برشلونة الذي يرغب في التخلص منه بسبب وصول راتبه إلى 13 مليون يورو في الموسم،  ولا تستطيع الإدارة العثور على فريق يشتري اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، أو يدفع 80 مليون يورو للحصول على خدماته.

كما لن يلجأ بايرن ميونيخ لتفعيل خيار شراء كوتينيو مقابل 120 مليون يورو مع اقتراب انتهاء إعارته بنهاية الموسم الجاري، خاصة أن اللاعب لم يظهر بمستوى ممتاز رفقة العملاق البافارى.

وإذا كان من الصعب وجود عرض بقيمة 80 مليون يورو للتعاقد مع كوتينيو قبل أزمة  تفشي كورونا، فإنه من المستحيل عمليا في الوقت الحالي إيجاد هذا العرض في الصيف المقبل، بسبب انتشار الوباء العالمي.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق