سباق سيارات

لوكلير الأسرع في التجربة الثالثة لسباق فورمولا1 النمساوي

سجل تشارلز لوكلير سائق فريق فيراري أفضل زمن، اليوم السبت، في التجربة الحرة الثالثة لسباق الجائزة الكبرى النمساوي، المقرر غدا الأحد ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا1.

وسجل لوكلير (21 عاما)، الذي كان قد حقق أفضل زمن أيضا في التجربة الحرة الثانية، أمس الجمعة، دقيقة واحدة و987ر3 ثانية على مضمار “ريد بول رينج” البالغ طوله 4318 مترا.

وجاء حامل لقب بطولة العالم البريطاني لويس هاميلتون، سائق مرسيدس، في المركز الثاني بفارق 143ر0 ثانية، وتلاه زميله فالتيري بوتاس في المركز الثالث بفارق 234ر0 ثانية.

أما الألماني سيبستيان فيتيل، سائق فيراري، فجاء في المركز الرابع متقدما على ماكس فيرستابن سائق ريد بول، ولاندو نوريس سائق مكلارين.

وتقام في وقت لاحق اليوم التجارب الرسمية التي تحدد مراكز انطلاق السائقين في سباق الغد، ويتطلع لوكلير إلى مواصلة تألقه لحسم مركز الانطلاق الأول للمرة الثانية في مسيرته.

وبعد أن حقق الانتصار الرابع على التوالي، والسادس في الموسم، يتصدر هاميلتون الترتيب العام لفئة السائقين في بطولة العالم بفارق 36 نقطة أمام بوتاس الذي فاز بالسباقين الآخرين من إجمالي ثمانية سباقات أقيمت حتى الآن هذا الموسم.

أما فيتيل فيحتل المركز الثالث بفارق 76 نقطة خلف هاميلتون، حامل لقب بطولة العالم.

الوسوم
مواد ذات صلة

سارة الشلقاني

كاتبة صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار التنس وسباقات السيارات والدراجات.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق