الدوري المصريعربيةكرة قدم

لقاء السهل الممتنع يجمع أهلي القمة بالنجوم المهدد

يلتقي الأهلي، في السابعة من مساء اليوم الأحد، نظيره النجوم، على ستاد بتروسبورت، في لقاء السهل المُمتنع المؤجل من الجولة الـ29 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويعلم الأهلي أن التتويج ببطولة الدوري هذا الموسم لن يتم إلا بالفوز في جميع المباريات المقبلة.

يدخل الأهلي مباراة الليلة وفي جعبته 64 نقطة تضعه في المركز الثاني خلف بيراميدز بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة، لكن الأخير خاض مباراتين أكثر من الأحمر الذي خاض مباراة، فاز في 20، وتعادل في 4 وخسر في 4.

فيما يدخل النجوم اللقاء  وهو في المركز الأخير بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 25 نقطة من 30 مباراة، فاز في 5، وتعادل في 10، وخسر في 15، ليصبح أكثر الفرق المهددة بالهبوط إلى دوري المظاليم.

وشهد لقاء الدور الأول فوز الأهلي بهدفين نظيفين سجلهما مروان محسن ومؤمن زكريا.

ويسعى الأهلي للفوز على النجوم من أجل الصعود لقمة الدوري إذا تعثر بيراميدز أمام المصري، بالتعادل أو بالخسارة في المباراة التى ستجمعهما في الخامسة والنصف من مساء اليوم أيضا.

ويخشى الأهلي مفاجآت الفرق الصغيرة، ويضع في اعتباره أن النجوم كان أول فريق يهزم الزمالك في الموسم الجاري بهدف نظيف في مباراة الدور الأول.

يغيب عن الأهلي ياسر إبراهيم للإيقاف، فيما يتواصل غياب أكثر من لاعب مصاب منهم: سعد سمير وكريم نيدفيد.

ويعتمد مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، في اللقاء على: علي معلول وعمرو السولية ووليد أزارو ورمضان صبحي وأحمد فتحي وحمدي فتحي ووليد سليمان العائد من إصابة طويلة.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 + 19 =

إغلاق