اتحادات الكرةالدوري المصريكرة قدم

لجنة القيم تمنع رئيس الزمالك من حضور المباريات لمدة 3 شهور

قررت لجنة القيم في الاتحاد المصري لكرة القدم منع رئيس الزمالك لمدة 3 أشهر من حضور أي مباريات ينظمها الاتحاد، وتغريمه 100 ألف جنيه، بعد الشكوى المقدمة ضده من قبل مجلس إدارة الأهلي.

وقال محمد عبده صالح، رئيس لجنة القيم بالاتحاد المصري لكرة القدم، إن العقوبة الموقعة على رئيس نادي الزمالك بمنعه من حضور المباريات لمدة 3 أشهر، تبدأ بعد انتهاء عقوبتي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) واللجنة الأوليمبية المصرية بحقه.

وأضاف صالح لبرنامج “الماتش” عبر قناة صدى البلد: “نظرنا وبحثنا الشكوى التي تقدم بها النادي الأهلي، بصفة وشخص محمود الخطيب، وفحصنا الإسطوانات التي تقدم بها الأهلي وثبتت الواقعة للجنة وطلبنا حضور رئيس نادي الزمالك لكنه لم يحضر ولم يقدم أي مستند يدافع عن موقفه”.

واستكمل “قرار الإيقاف سيتم تطبيقه بعد انتهاء عقوبتي الكاف واللجنة الأولمبية، ومن حق رئيس نادي الزمالك التظلم على القرار لدى لجنة التظلمات خلال 10 أيام من تاريخ العقوبة”.

وأتم “ننظر للشكوى بحيادية ومصداقية بدون النظر لمقدم الشكوى أو المقدم ضده الشكوى”.

وأوقف الكاف رئيس الزمالك لمدة عام، كما أصدرت اللجنة الأوليمبية قرارا بتجميده.

كان الأهلي قدم شكوى في رئيس الزمالك إلى مجلس الوزراء، ورئيس مجلس النواب، ووزير الرياضة، واتحاد الكرة، واللجنة الأولمبية، والمجلس الأعلى للإعلام، قائلا إن رئيس نادي الزمالك “يكيل السباب دون رقيب”.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق