أخباراتحادات الكرةالدوري الإسبانيعالميةكرة قدم

“لا ليجا” تعلن عن موسيقاها الرسمية الجديدة.. استمع إليها

أعلنت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا” عن “الموسيقى الرسمية”، التي سيتم بثها خلال منافسات الكرة الإسبانية ، بداية من الموسم المقبل.

وأعد الموسيقى الملحن لوكاس فيدال، لتكون بمثابة “النغمة ” المقبلة لجماهير كرة القدم حول العالم الذين يضعوا قلوبهم وأصواتهم وأرواحهم كلما خطوا داخل الملعب لمساندة فريقهم.

وذكر تقرير صادر عن رابطة الدوري الإسباني “الليجا” اليوم (الأربعاء) أنه تم تسجيل المعزوفة في (مدريد ) و(براغ) و(لندن) بمشاركة 130 موسيقيا من 20 جنسية مختلفة.

قد ولدت هذه الفكرة في العاصمة الإسبانية التي تم تسجيل النسخة المبدئية فيها ، ولاحقاً الجزء النهائي، فيما تم تسجيل أداء الفرق الموسيقية باستوديوهات “سميكي ميوزك” في العاصمة التشيكية (براغ).

وأعدت استوديوهات “آبي رود” الأسطورية في العاصمة البريطانية ( لندن ) موقعا لتسجيل الأوركسترا، التي تم إعدادها من قبل موسيقيين ، يمتلكون خبرة في تسجيل نغمات الأفلام مثل: “ستار وورز” و”جوراسيك بارك” و”ذا أفينجيرز”.

وصرح خافيير تيباس، رئيس “الليجا”، بأن ما تقدمه الرابطة اليوم يعتبر جوهريا “لليجا” معتبرا أنها لحظة فارقة في تاريخ الرابطة، واصفا النغمة ب” الملحمية ” و”المتكاملة ” حيث سيتعرف عليها جميع جماهير الكرة الإسبانية وتميزهم.

وأضاف أنه تم إعدادها باحترافية تامة ، حيث أضيفت إليها ” نكهة ” دولية تنسجم مع “الليجا” نفسها، بحيث تشعر الجماهير حول العالم أنها جزء من هذه المعزوفة التي تخصهم.

ومن جانبه ، قال الملحن لوكاس فيدال، الحاصل على جائزتي “إيمي” و “جويا” ، إن مشاركته في هذا المشروع يعد بمثابة حلم تحول إلى حقيقة، مضيفا أنه كان متحمسا للغاية لقبول الدور، الذي يعد مسؤولية كبيرة، منوها بأنه كان يتعين عليه رفع درجة التحدي من أجل الجماهير، الذين ألهموه .

وأعرب عن الأمل في رد جزء من الشغف الذي تشعر به الجماهير كلما شاهدت مباريات ” الليجا” من خلال هذه “النغمة”.

يشار إلى أنه تم إنجاز المشروع – الذي تعاونت فيه “موفي ستار” مع “الليجا” أيضا، خلال عام من العمل الشاق ، وتوظيف الجماهير كجزء أساسي منه، مع الأخذ في الاعتبار أن الجماهير وضعت بصماتها عليه مع مرور الوقت، وأصبحت الركائز الأساسية لهذه المقطوعة الموسيقية.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × ثلاثة =

إغلاق