الدوري الإسبانيعالميةكرة قدم

لاوتارو مارتنيز على رادر برشلونة بديلاً للويس سواريز

كشفت وسائل الإعلام الأسبانية، اليوم الجمعة، أن نادي برشلونة يكثف جهوده هذه الأيام من أجل ضم المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتنيز، نجم نادي إنتر ميلان الإيطالي، وذلك بعد تألقه مؤخرا في الدوري الإيطالي ومنتخب بلاده.

وأوضحت صحيفة “أ س” الأسبانية أن برشلونة يتطلع للفوز بخدمات مارتنيز، لكي يحل اللاعب الأرجنتيني (22 عاما) بديلا للنجم الأوروجواياني لويس سواريز، المهاجم الحالي للنادي الكتالوني، الذي من المتوقع أن يكون الموسم المقبل هو الأخير له.

ولذلك يسعى برشلونة للتعاقد مع مهاجم من العيار الثقيل، ويبدو مارتنيز هو الأقرب، كونه يتمتع بمميزات فنية كبيرة، أبرزها القوة البدنية والقدرة على خلق مساحات في الملعب والضغط على مدافعي الفريق المنافس.

وأكدت الصحيفة أن برشلونة أرسل وفدا لمتابعة اللاعب بشكل مباشر من خلال مبارياته مع إنتر ميلان، والمنتخب الأرجنتيني، في الآونة الأخيرة.

وكانت صحيفة “أ س” قد كشفت، من خلال تقرير سابق لها، أن برشلونة يبحث عن ضم مهاجم يتراوح عمره ما بين 20 و26 عاما، بمقابل مادي معقول، لأنه لا يرغب في خوض مفاوضات مع النجوم الكبار بسبب ارتفاع قيمتهم السوقية.

وتنطبق شروط برشلونة على مارتينيز، رغم أن ظهوره المتميز وخاصة في بطولة دوري أبطال أوروبا قد يرفع من سعره خلال الفترة المقبلة. إلا أن برشلونة سيستمر في محاولاته الحثيثة لضم المهاجم الأرجنتيني، حيث بدأ في التحدث مع المقربين من اللاعب تمهيدا للدخول في مفاوضات جادة لضمه خلال الفترة المقبلة.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق