الدوري الإنجليزيعالميةكرة قدم

لامبارد يتوقع استقبالاً دافئًا في تشيلسي للمهذب أنشيلوتي

يتوقع فرانك لامبارد مدرب تشيلسي أن كارلو أنشيلوتي سيحظى باستقبال دافئ من الجماهير، خلال عودته إلى ستاد ستامفورد بريدج كمدرب لإيفرتون، بعد غد الأحد، في مواجهة بالدوري الإنجليزي.

وفاز المدرب الإيطالي بثنائية الدوري وكأس الاتحاد الإنجليزي في موسمه الأول مع تشيلسي، في 2009-2010، قبل أن يقيله النادي في نهاية الموسم التالي، برغم احتلال المركز الثاني في الدوري.

وردا على سؤال عن نوع الاستقبال المنتظر لأنشيلوتي، في أول مواجهة له ضد تشيلسي، قال لامبارد: “استقبال جيد جدا لأنه يحظى باحترام شديد هنا، وأعتقد أن الجمهور يحترم فترته”.

وأضاف: “إنه مدرب مهذب ورائع، وأحببت العمل معه بشكل شخصي، وأعتقد أنه سيحظى باستقبال هائل. إنه رائع في بناء علاقات مع اللاعبين، وبارع في الناحية الفنية وطباعه هادئة”.

وقال أنشيلوتي عن عودته لتشيلسي إنها “لحظة عاطفية”، كما أبدى إعجابه بالتطور المستمر للاعبه السابق لامبارد في عالم التدريب.

وتابع: “إنه يقوم بعمل جيد حقا في موسم ليس سهلا على تشيلسي، وأنا سعيد بمقابلته بعد وقت طويل، ولا أعرف إن كنت سأصافحه باليد، لكن من اللطيف الالتقاء به”.

وحصل جورجينيو، لاعب تشيلسي، على البطاقة الصفراء العاشرة هذا الموسم أمام بورنموث الأسبوع الماضي، وسيغيب عن المباراتين المقبلتين أمام إيفرتون وأستون فيلا.

وهذا قد يعني عودة الصاعد بيلي جيلمور للتشكيلة في وسط الملعب، بعد أداء رائع خلال الفوز 2-صفر على ليفربول، يوم الثلاثاء، ليساعد تشيلسي في بلوغ دور الثمانية بكأس الاتحاد الإنجليزي.

وأكد لامبارد أن المهاجم كالوم هودسون-أودوي سيواصل الغياب بسبب انتكاسة، بعد تجدد إصابته في عضلات الفخذ الخلفية، عقب عودته للتدريبات.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق