عالمية
أخر الأخبار

لاعب بورتو: اللعب في آرسنال حلمي منذ الصغر

يعتقد دانيلو بيريرا أنه سيتناسب بشكل جيد مع أسلوب لعب أرسنال وسط تكهنات مستمرة تربطه بالانتقال إلى استاد الإمارات.

يُشاع أن أرسنال يزن ضربة الصيف للاعب خط الوسط، الذي ورد أن عقده في بورتو يحتوي على بند إطلاق سراح بقيمة 60 مليون يورو (53.8 مليون جنيه إسترليني / 69 مليون دولار).

أعجب اللاعب البرتغالي الدولي بكرة القدم التي لعبها أرسنال تحت قيادة ميكيل أرتيتا، الذي قاد النادي إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا واثق من قدرته على الدخول إلى جانب أرتيتا بصعوبة صغيرة وتحقيق حلم طويل الأمد في اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وصرح دانيلو لـ Stats Perform News: “أعتقد أن ارتيتا يقوم بعمل جيد حقًا هناك”.

وأضاف: “إنه مدرب جيد حقا بدأ كمدرب مساعد في مانشستر سيتي، لذلك لديه خبرة قليلة وأرسنال يلعب كرة قدم جيدة جدا وأعتقد أنه يؤدي بشكل جيد للغاية هناك”.

وواصل: “إنه مدرب إسباني، وهو يشبه إلى حد ما المدربين البرتغاليين، ويريدون أيضًا اللعب بالكرة والتحسين بالكرة، لذلك أعتقد أنه مدرب جيد”.

وأضاف: “الأسلوب الذي أعتقد أنه يمكنني وضعه هناك، والطريقة التي يلعب بها أيضًا في التفكير في الكرة، يجب أن يكون الفريق دائمًا متعاون وأعتقد أنها طريقة جيدة للعب”.

وأردف: “بالطبع أحب أن أكون هنا في بورتو لأكون هنا في بلدي، لكني أريد أن أكون في دوري أفضل مثل الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وقال: “لطالما حلمت باللعب في هذا الدوري، ولعبت أيضًا في الدوري الإيطالي ولكني أعتقد أن الدوري الإنجليزي الدوري ضخم وفي يوم من الأيام أريد أن ألعب هناك، لكي أتحسن أن أصبح لاعبًا أفضل، أعتقد أنه أفضل دوري في العالم”.

وردا على سؤال حول مقارنات باتريك فييرا المدافع البرتغالي السابق ابيل كزافييه، قال دانيلو: “إنه شرف لي أن أقارن بهذا النوع من اللاعبين”.

واختتم: “لقد نشأت وأنا أرى باتريك فييرا يلعب في آرسنال، لذا فهو أحد أساطيري لذا من الجيد جدًا سماع ذلك من أبيل كزافييه”.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى