أخبارمنتخبات

لاعب الجونة المحترف بفرنسا: إيهاب جلال اختيار غير موفق لإدارة منتخب مصر

علق محمد شريف المحترف المصري في صفوف روديز الفرنسي، على تعيين إيهاب جلال مديرًا فنيًا لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش.

وقال محمد شريف، المحترف المصري في صفوف نادي روديز الفرنسي في الدرجة الثانية، إن “اختيار الاتحاد المصري لإيهاب جلال، مديرًا فنيًا لمنتخب مصر، اختيار غير موفق في الفترة الحالية، بسبب عدم وجود انجاز يذكر في تاريخه الكروي”.

وواصل “شريف”، في تصريحات خاصة، موضحا أن “حسام حسن كان الأحق بقيادة منتخب مصر في الفترة الحالية، فهو اسم كبير في عالم كرة القدم المصرية، ولديه العديد من الخبرات الدولية كلاعب، ويعلم جيدًا ما هو أسلوب اللعب الدولي”.

واختتم حديثه: “دوري الدرجة الثانية الفرنسي، أفضل بكثير من الدوري المصري، وهناك فارق كبير في كل شئ، سواء في الملاعب، أو التحكيم، والتنظيم، وعقدي ينتهي مع النادي الفرنسي بنهاية الموسم الجاري، وأغرب في العودة إلي الدوري المصري من بوابة الأهلي”.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، تعيين إيهاب جلال مديرًا فنيًا لمنتخب مصر الأول لكرة القدم خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش، بعد سلسلة من الإخفاقات المتتالية، التي لازمته في ولايته للفراعنة.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى