الدوري المصريعربيةكرة قدم

لاعبو الأهلي تحت التأهيل الطبي قبل القمة 117 أمام الزمالك

يشارك المغربي وليد أزارو، مهاجم الأهلي، في مران فريقه المقام حالياً على ملعب التتش بالجزيرة، بعد عودته من المغرب أمس، عقب انتهاء الإجازة التي حصل عليها لمدة 4 أيام.

وشهد المران استمرار غياب النيجيرى جونيور أجايي، الذي من المفترض أن يصل القاهرة اليوم، على أن ينتظم في تدريبات الأهلي بداية من غد الجمعة.

حمودي في التأهيل

وأدى أحمد حمودي تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب، على هامش مران الفريق الأحمر، اليوم الخميس، على ستاد مختار التتش بالجزيرة.

وغاب أحمد حمودي عن مران الفريق الأحمر أمس بعدما حصل على إذن من الجهاز الفني الفريق.

حمدي فتحي يواصل التأهيل

يأتي ذلك فيما واصل حمدي فتحي، لاعب وسط الفريق، أداء التدريبات التأهيلية للتعافي من الإصابة، على هامش المران الجماعى للفريق.

ويعانى فتحي من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية، تعرض لها في مباراة الأهلي أمام بتروجت.

وأدى فتحي تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب، ثم بعض التدريبات تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل.

أيمن أشرف يبدأ الجري

وبدأ أيمن أشرف، اليوم، الجري حول الملعب، ضمن برنامجه التأهيلي الذي يخضع له تمهيدًا لعودته من جديد للمشاركة في المران الجماعي.

 وكان أيمن أشرف قد تعرض لكدمة في الظهر خلال مشاركته في مباراة شبيبة الساورة، على ستاد برج العرب، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويخضع أيمن أشرف لبرنامج تأهيلي تمهيدا لعودته من جديد للمشاركة الجماعية وتجهيزه للمرحلة المقبلة.

والشناوي في الجيم

فيما واصل محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، تنفيذ برنامجه التأهيلي، وخاض الشناوى جلسة تأهيل في الجيم للتعافي من إصابة في كاحل القدم.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في قمة الدورى العام يوم 30 مارس الجاري باستاد برج العرب.

وزادت أهمية اللقاء بالنسبة للفريقين بعدما تقلص فارق النقاط بينهما إلى نقطتين فقط، نتيجة تعادل الزمالك مع المقاولون أمس 2-2 ضمن الأسبوع الـ 25 من فعاليات الدوري.

يأتي ذلك فيما تقلصت فرص وليد سليمان، صانع ألعاب الفريق، في اللحاق بمواجهة الزمالك، ويبدو أن اللاعب أصبح خارج حسابات الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي لعدم اكتمال شفائه من إصابة الركبة التى أبعدته عن تدريبات ومباريات الفريق.

ويخضع وليد سليمان لبرنامج بدني قوي في الفترة الأخيرة، واقترب من العودة  للتدريبات الجماعية، إلا أن فرص تجهيزه للقمة أصبحت صعبة.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق