الدوري المصريعربيةكرة قدم

لاسارتي يطيب خاطر محمد هاني ويقول: مباراة إنبي صعبة

شدد مارتن لاسارتي المدير الفني لفريق الأهلي المصري على صعوبة مباراة إنبي، المقررة بعد غد الخميس، والمؤجلة من المرحلة الثلاثين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وقال لاسارتي في تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء، إن الأهلي يخوض المباراة بهدف مواصلة الانتصارات، واستكمال المشوار نحو منصة التتويج بلقب الدوري.

وأضاف أن الجهاز الفني يسعى بقوة لتحقيق أهدافه التي حددها، وتتمثل في ضرورة تحقيق الفوز وعدم التفريط في أي نقطة في مشوار المباريات المتبقية بالمسابقة من أجل التتويج.

وقال لاسارتي إنه أكد على توقعاته بصعوبة جميع المباريات المتبقية للفريق في الدوري، مشيرا إلى صعوبة المباراة الماضية أمام سموحة، مؤكدا أن الجميع يتطلع لتحقيق أهدافه مع اقتراب المسابقة من خط النهاية “ومن ثم باتت جميع المباريات صعبة للغاية، سواء في القمة أو في رحلة الهروب من الهبوط.”

ويحتل الأهلي صدارة الدوري برصيد 70 نقطة من 30 مباراة، ويليه الزمالك في المركز الثاني برصيد 66 نقطة من 29 مباراة، وبيراميدز في المركز الثالث برصيد 65 نقطة من 31 مباراة.

جلسة مع هاني

وعقد لاسارتي جلسة مع محمد هاني، ظهير أيمن الفريق، وأكد له أن استبعاده من مباريات الفريق الفترة الماضية لا يُقلل من قيمته ولا من إمكانياته الفنية، وأن الجهاز الفني يثق تماماً في قدراته الفنية، خاصة أنه أبلى بلاءً حسناً عندما شارك في مباريات الفريق طوال الموسم الحالي تقريباً على الصعيدين المحلي والأفريقي، وكان أحد نجوم الفريق بشهادة الجميع.

وأوضح أن الإصابة أبعدته عن بعض المباريات قبل أن يخرج من الحسابات بسبب وجهة نظر فنية لا تُقلل إطلاقاً من قدراته وإمكانياته.

موقف سليمان ومروان

ويحدد لاسارتي موقف الثنائي وليد سليمان ومروان محسن، قبل المران المسائي اليوم، من مباراة إنبي.

وخضع الثنائي أمس لبرنامج استشفائي خاص، على هامش تدريبات الكرة الجماعية، في إطار البرنامج البدني المعد للاعبين تحت إشراف اليخاندرو خافيير، مخطط الأحمال البدنية.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 + 12 =

إغلاق