دوري أبطال أوروباكرة قدم

لاسارتي يتحدث عن لقاء الأهلى وفيتا كلوب في مؤتمر صحفي

يحضر مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، ومعه قائد الفريق، مؤتمرا صحفيا في الحادية عشرة والنصف من ظهر غدٍ الجمعة، بملعب الشهداء في العاصمة الكونغولية كينشاسا، للحديث عن مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي مرانه الأول في الكونغو، في الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس، ويقام المران على ملعب الشهداء في العاصمة الكونغولية كينشاسا والذى تقام عليه المباراة.

وكان الجهاز الفني، بقيادة مارتن لاسارتي، قد منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الجماعية أمس الأربعاء؛ للتخلص من إجهاد رحلة السفر.

ويستعد الأهلي لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي فى السادسة مساء السبت المقبل على ملعب الشهداء، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ومن ناحيته، قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن فريقه سيخوض مباراة صعبة أمام فيتا كلوب الكونغولي، موضحًا أن صعوبة المباراة تأتي في ظل سعي المنافس لتحقيق الفوز باعتباره السبيل الوحيد أمامه للمنافسة على بطاقتي الصعود لدور الثمانية.

وأضاف عبد الحفيظ أن الجهاز الفني بالأهلي حرص على دارسة فريق فيتا كلوب في الفترة الماضية، وشاهد أكثر من مباراة للفريق الكونغولي، الذي يؤدي بشكل مميز على ملعبه، ولديه عناصر جيدة على المستويين الفني والجماعي.

وأشار مدير الكرة إلى أن أجواء المباراة من أرضية الملعب الترتان، ودرجة الحرارة، والرطوبة المرتفعة، كلها عوامل تزيد من صعوبة اللقاء، لكنه في الوقت نفسه شدد على ثقته في قدرة لاعبي الأهلى للتغلب على كل الصعوبات؛ للاستمرار في صدارة ترتيب المجموعة.

وأتم عبد الحفيظ حديثه بأن خبرات لاعبي الأهلي وإمكانياتهم قادرة على الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة.

غداء السفير المصري

ووجه حمدى شعبان، سفير مصر في الكونغو، دعوة لبعثة الأهلي في الكونغو لمأدبة غداء اليوم الخميس، واعتذر طارق قنديل للسفير المصري عن عدم تلبية الدعوة، فى ظل تحضيرات الفريق لمباراة فيتا كلوب المرتقبة.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق