دوري أبطال أفريقياعالميةكرة قدم

لاسارتي يتبارك بجوزيه قبل لقاء الأهلي والساورة

عقد مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، جلسة مع البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للفريق، على هامش المران المقام حاليا على ملعب التتش بالجزيرة.

وحرص جوزيه على حضور مران الأهلي لدعم ومؤازرة الفريق قبل المباراة المهمة والمرتقبة أمام شبيبة الساورة الجزائري بدوري أبطال أفريقيا، وصافح محمود الخطيب، رئيس النادي الذي حضر المران، كما صافح لاعبي الأهلي الذين استقبلوه بحفاوة.

وتيمن لاسارتي، في لقطة مثيرة فور مصافحته جوزيه، بأن مسح على يديه وكتفه تيمنا بالأسطورة البرتغالية، وأملا في تحقيق نجاحات تضاهي ما حققه جوزيه للأهلي.

وحرص جوزيه على حضور مران الأهلي لدعم ومؤازرة الفريق قبل المباراة المهمة والمرتقبة أمام شبيبة الساورة الجزائري بدوري أبطال أفريقيا، وصافح محمود الخطيب، رئيس النادي الذي حضر المران، كما صافح لاعبي الأهلي الذين استقبلوه بحفاوة.

ويستعد الأهلي للقاء شبيبة الساورة الجزائري، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، السبت المقبل باستاد برج العرب، والتي سيحضرها 15 ألف متفرج.

لاسارتي يصحح أخطاء اللاعبين

وأوقف لاسارتي مران الفريق أكثر من مرة لتصحيح أخطاء اللاعبين، ومنحهم بعض التعليمات الفنية.

وشارك محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، في جزء من مران اليوم، وأدى جلسة تأهيل داخل صالة الجيمانزيوم، ثم انضم لجزء من تدريبات حراس المرمى التي يقودها طارق سليمان.

وخاض الشناوي الجزء الأخير من المران جالسا على ركبته، خاصة وأنه يعاني من التواء في الأنكل، تعرض له في مباراة الأهلي الأخيرة أمام فيتا كلوب الكونغولي.

الخطيب يحفز اللاعبين

وحرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على حضور مران فريقه، وعقد جلسة مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، للاطمئنان على أحوال الفريق، كما اجتمع مع وليد سليمان، لاعب الفريق، للوقوف على آخر مستجدات إصابته.

ويؤدي وليد سليمان برنامجا تأهيليا للتعافي من الإصابة التى يعاني منها، وخاض تدريبات مكثفة، اليوم الأربعاء، تحت قيادة حسين عبد الدايم، مساعد مخطط أحمال الفريق.

ويعاني سليمان من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، تعرض لها في مباراة شبيبة الساورة في شهر يناير الماضي.

تأهيل حمدي فتحي

ومن جانبه، أدى حمدي فتحي تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب، على هامش مران الفريق الأحمر الجماعي، اليوم.

ويعاني حمدي فتحي من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية، تعرض له خلال مباراة فريقه أمام بتروجت، ولم يتمكن من استكمال اللقاء، حيث سيغيب لمدة 6 أسابيع.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق