دوري أبطال أفريقياعالميةكرة قدم

لاسارتي مستمر.. والمقاصة: لا مانع من تأجيل لقائنا مع الأهلي

نفي مصدر مسئول بالنادي الأهلي كافة الأنباء التي تم تداولها؛ عن أن مجلس إدارة النادي بعقد اجتماعات لدراسة إقالة مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق.

وخسر الأهلي أمام ماميلودي صن داونز بخمسة أهدف مقابل لا شيء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأفادت الأنباء الواردة من الأهلي بأنه لم تحدث أي مشاورات تخص إقالة لاسارتي، وأن مجلس الإدارة لم يجلس ولو بشكل ودي أو حتى تناقش حتى تليفونيا.

المعروف أن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الاهلي، هو وحده المفوض للتعامل في ملف كرة القدم.

كل المعلومات الواردة من داخل القلعة الحمراء تؤكد أن التفكير ينصب فقط، في هذه المرحلة، على كيفية دعم الفريق ومساندته أولا خلال مباراة المقاصة إذا لم يتم تأجيلها، ثم مباراة العودة أمام صن دوانز، ولا يمكن الانشغال بأي شيء آخر الآن.

ومن المفترض أن يلتقي الأهلي نظيره مصر للمقاصة، يوم الأربعاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ28 من الدوري المصري، ثم يلتقي بعد المقاصة بيومين مع صن داونز، يوم السبت المقبل، على ستاد برج العرب، في لقاء الإياب، في مهمة وُصفت بأنها مستحيلة لأنه يحتاج الفوز بسداسية من أجل التأهل.

المقاصة: مصلحة الأهلي أهم

ومن جانبه، كشف اللواء بكري سليم، المدير التنفيذي لفريق مصر للمقاصة، عدم ممانعته تأجيل مباراة فريقه أمام الأهلي في الدوري إذا تقرر ذلك.

وأوضح سليم في تصريحات صحفية أن مجلس الإدارة، برئاسة اللواء محمد عبد السلام، ليس لديه أي مانع من تأجيل مباراة الأهلي ببطولة الدوري.

وأضاف “لن نقف أمام مصلحة الأهلي، فهو يمثل مصر الآن.. ولو كان الزمالك في هذا الموقف كنا سنؤجل المباراة لو طلب ذلك، والآن علينا الوقوف بجانب الأهلي، وأتمنى له التوفيق خلال مباراة العودة”.

وسبق أن أصدر نادي مصر للمقاصة بيانا تضامن فيه مع الزمالك، ويعلن موافقته على تأجيل مباراتهما في كأس مصر قبل مباراة الزمالك مع جورماهيا الكيني في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × 4 =

إغلاق