الدوري المصريكرة قدم

لاسارتي: سنرفع مكافأة أحد لاعبي الأهلي تقديرًا لمستواه

قال لاسارتي، المدير الفني للأهلي، في تصريحات لقناة (أون سبورت) عقب لقاء الأهلي والداخلية: “بداية تشكيل مباراة اليوم كان لأسباب فنية، وليس لإراحة اللاعبين أو ضعف لياقتهم، والدليل أننا سيطرنا على مجريات اللقاء في الدقائق الأخيرة”.

وأضاف “في الحقيقة أن بيراميدز خسر والزمالك تعادل وهذا سبب لنا ضغطًا نفسيًا قبل اللقاء، لكن علينا أن نفكر في مباراتنا فقط والباقي سيأتي تباعًا. ما زال المشوار طويلاً، أمامنا الكثير وسنستمر بنفس الطريقة”.

وتابع لاسارتي “أنا سعيد وراضٍ بمستوى اللاعبين. نلعب العديد من المباريات ونذهب لكل مكان ونلعب كل أربعة أيام. لا أذكر أنني تعاملت مع جدول دوري مثل ذلك”، مؤكدًا أنه “لا يمكن طلب المزيد من اللاعبين سوى الفوز بالمباريات. طلب المزيد منهم سيكون غير عادل”.

وعن سبب الدفع بهشام محمد، ورضاه بصفقات يناير، قال “هشام محمد لعب المباراة السابقة بشكل رائع، وكل مباراة لها رجالها المناسبون”، مشيرًا غلى أنه “راض عن صفقات يناير وعن التجديدات التي تمت” لافتًا إلى أن “أحد اللاعبين سنرفع عقده كمكافأة له على مستواه”.

وتحدث لاسارتي أيضا عن مستوى حسين الشحات وجونيور أجايي، وقال “ليس سهلاً أن تعود بعد غياب خمسة أشهر وتصبح هدافًا للفريق، لذلك جونيور أجايي يتألق بشدة، أما بخصوص الشحات فبالنسبة فإنه كان جيدًا جدًا اليوم”.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق