دوري أبطال أفريقياعالميةكرة قدم

لاسارتي: جاهزون لصن داونز..  وسعد سمير: لا نخشى الأمطار

قال مارتن لاسارتي ، المدير الفني لفريق الأهلي المصري، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة صن داونز: “نحن بصدد خوض مباراة مهمة للغاية، خاصة أنها تبقى خطوة مهمة في مشوار البطولة”.

وأضاف لاسارتي: “الأمور في دوري الأبطال تزداد قوة وصعوبة من دور لآخر، والأهلي الآن في ربع النهائي، وهناك 8 فرق وصلت لهذا الدور جميعها لديها نفس الرغبة والطموح للوصول للمربع الذهبي والفوز باللقب”.

ويحل الأهلي ضيفا على ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، مساء غد السبت، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتابع لاسارتي: “سقوط الأمطار بكثافة على جنوب إفريقيا بداية من فجر اليوم لا تمثل أدنى مشكلة للأهلي”.

وواصل “الجميع لدينا جاهز لتقديم مباراة جيدة وتحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق على استكمال المشوار الإفريقي بنجاح”.

وأضاف “الأهلي أمامه 180 دقيقة فقط هما مجموع مباراتي الذهاب والإياب أمام صن داونز، والفريق يتطلع لتخطي هذه المرحلة؛ من أجل الصعود إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا”.

وأتم “جدولنا مزدحم جدا. واجهنا الزمالك ثم الاتحاد السكندري في ثلاثة أيام قبل أن نأتي إلى جنوب إفريقيا لتحقيق الفوز من أجل تحقيق الهدف المنشودة بحصد لقب البطولة الإفريقية”.

سعد سمير
سعد سمير

سعد سمير: لا نخشى الأمطار

ومن ناحيته، أكد سعد سمير، مدافع الأهلي، أن فريقه جاهز لخوض المباراة على الرغم من هطول الأمطار بكثافة على مدينة بريتوريا.

وشدد سعد على صعوبة مواجهة صن داونز، مؤكدًا أنه فريق كبير ولديه إمكانيات عالية، لكن فريقه استعد جيدًا للمباراة وسيخوضها بكل قوة.

وأضاف أن الأهلي صاحب اسم وتاريخ كبير في القارة الإفريقية، وأمامه أهداف مهمة هذا الموسم، تتمثل في الفوز بالدوري واستعادة بطولة دوري أبطال إفريقيا، متمنيا أن يكون التوفيق حليف فريقه في مباراة الغد.

وتابع: “الأهلي يخوض جميع مبارياته بروح عالية؛ من أجل تحقيق الفوز كما حدث في مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة التي حسم الأهلي نقاطها بروح الفانلة الحمراء، خاصة أن الجميع يعلم ويقدر صعوبة التفريط في أية نقاط جديدة في مشوار مسابقة الدوري الممتاز؛ من أجل الحفاظ على حظوظ الفريق للفوز باللقب المحلي”.

وأتم: “لاعبو الأهلي دائما يقاتلون في الملعب من أجل تحقيق الانتصارات، وهذه الروح تبقى موروثا لجميع الأجيال منذ نشأة النادي عام 1907”.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة عشر − 8 =

إغلاق