الدوري المصريعربيةكرة قدم

لاسارتي: إصرار اللاعبين سبب فوز الأهلي على سموحة

تحدث مدرب الأهلي مارتن لاسارتي، في المؤتمر الصحفي، عن مباراة سموحة وقال: “كانت مباراة صعبة، وكنا نعلم ذلك قبل خوضها”.

وفاز الأهلي على سموحة بهدف جيرالدو في الدقيقة 98، في اللقاء الذي جمعهما، مساء السبت، على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة 32 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وأضاف لاسارتي: “لم نكن على المستوى المطلوب في الشوط الأول، ولم يكن هناك دقة في اللعب، والأداء تحسن في الشوط الثاني، وأتيحت لنا فرص صريحة”.

وتابع: “أهم شيء هو عدم الاستسلام، وحققنا الانتصار في مواجهة صعبة، والفوز يعد مكافأة للاعبين على إصرارهم وعدم الاستسلام”.

وواصل: “عندما تكون البطولة في نهايتها تصبح المباريات أصعب. يتبقى لنا 4 لقاءات ستكون في غاية الصعوبة”.

وقال لاسارتي: “المنافس واجهنا بطريقة دفاعية في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني لعبنا جيدًا”.

وأشار إلى أن الجهاز الفني يجتهد لحل أزمة إهدار الفرص، مضيفا أنه شاهد في التليفزيون إحصائية عن فرص الأهلي المهدرة، ووجدها كثيرة للغاية، ومن ثم سيواصل العمل لحلها.

وقال لاسارتي: “من الوارد أن أبدأ المباراة المقبلة كما أنهيت مباراة الأمس، الفكرة أن نحاول تحسين أداء العائدين من الإصابة.. لدينا لاعبين مميزين، وصعب الوصول معهم للتشكيل المثالي”.

وشهدت مباراة الأمس ضغطا مكثفا ومتواصلا من الأهلي على منطقة جزاء سموحة، طيلة شوطي اللقاء، سعيا لإحراز هدف التقدم، وفي مقابل موجات الأهلي المتلاحقة استمات لاعبو سموحة في الدفاع عن مرماهم، وتباروا في إهدار الوقت بكل الطرق غير المشروعة،حتى سجل جيرالدو هدف الفوز في الدقيقة 98، بتسديدة صاروخية في شباك أبو جبل.

وتوقفت المباراة بعد الهدف بسبب احتجاج الجهاز الفني لسموحة، حتى تم استئنافها مع الدقيقة 102، وظلت الكرة بين لاعبي الأهلي، حتى أطلق الحكم أمين عمر صافرة النهاية مع الدقيقة 106.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحدى عشر + 13 =

إغلاق