دوري أبطال أوروباعالميةكرة قدم

كيليني: يوفنتوس سيواجه فريقًا شبيهًا به في دوري الأبطال

جيورجيو كيليني، قائد يوفنتوس بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، قال إن فريقه سيواجه فريقا شبيها به بشكل كبير، عندما يلعب أمام أتلتيكو مدريد، صاحب النهج العملي، والذي يتسم بالقوة في دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء.

واضاف كيليني أن فريقه القادم من تورينو، والذي يتراجع بهدفين نظيفين منذ مباراة الذهاب في دور الـ 16، يعرف بالضبط ما ينتظره من فريق المدرب دييجو سيميوني.

وقال كيليني للصحفيين “إنه فريق يدافع بشكل جيد، وهذا ليس بجديد عليه. إنه الفريق الأوروبي الذي يشبهنا.. فريق قوي من الصعب التسجيل في شباكه. أضعه دوما في مكانة عالية”.

وأضاف “هذا لا يعني أننا لا يمكننا التسجيل في مرماه.. وذلك لأن لديه نقاط ضعف أيضا”.

ونال يوفنتوس سبعة ألقاب متتالية لدوري الدرجة الأولى الإيطالي، لكن لقب دوري الأبطال لا يزال يعاند كيليني حتى الآن. وكان كيليني، الذي انضم للفريق في 2005، قد شهد خسارة يوفنتوس في نهائي دوري الأبطال عامي 2015 و2017.

ويفكر المدافع الإيطالي في مباراة اليوم أمام أتلتيكو منذ الهزيمة في مباراة الذهاب قبل ثلاثة أسابيع.

وقال اللاعب، البالغ من العمر 34 عاما: “نفكر جميعا في هذا الأمر. كل ليلة وقبل أن أخلد للنوم، أفكر في هذا الأمر”.

ولم يستطرد ماسيمليانو اليجري، مدرب يوفنتوس، في مسألة ما إذا كان سيلجأ لصانع اللعب باولو ديبالا خلال اللقاء.

وقال “لم أقل إنه سيلعب ولم أقل العكس. لا زلت أفكر.. أاتلتيكو أحد أفضل الفرق في أوروبا، وكان ذلك هو الحال في آخر10  سنوات بعد حصده ثلاثة ألقاب للدوري الأوروبي، إضافة لبلوغه نهائي دوري الأبطال مرتين”.

وأضاف كيليني “إنها مباراة رائعة في دور الـ 16 ويجب أن نرتقي لمستوى المهمة الملقاة على عاتقنا. إذا ما استطعنا قلب نتيجة مباراة الذهاب، فسيكون ذلك حدثا استثنائيا.. لكن لا يجب علينا التفكير في أننا فزنا بكل شيء. يجب أن نظل في حالة هدوء”.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق