أخبارالدوري الإنجليزيعالميةكأس أمم أفريقياكرة قدممجتمع النجوممنتخبات

تكسير 2000 طبق.. كيف قضى محمد صلاح إجازته في دبي؟

يعيش محمد صلاح، نجم منتخب مصر، ونادي ليفربول الإنجليزي، حالة نفسية جيدة، بعد أن أنهى إجازته في مدينة دبي، والتي جاءت في محاولة للتعافي من إصابته.

ومن المقرر أن يعود مو صلاح للتدريبات، استعدادا لمباراة ليفربول وكريستال بالاس، في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ضمن الجولة الـ14 من المسابقة.

ووصل محمد صلاح إلى دبي الأربعاء الماضي، بعد خروجه من معسكر منتخب مصر جراء إصابته في الكاحل.

وتأتي إصابة محمد صلاح كتداعيات لإصابته الأولى خلال مواجهة ليفربول وليستر سيتي في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تدخل عنيف من حمزة تشودري لاعب وليستر، ليغيب بعدها أمام مانشستر يونايتد بالمسابقة، قبل أن يصاب مجددا خلال معسكر منتخب مصر الأخير.

محمد صلاح
محمد صلاح

وقضى صلاح إجازته مع برنامج علاجي، في مدينة دبي، قبل أن يغادرها صباح اليوم الاثنين.

ونقلت صحيفة العين الإماراتية، عن مصدر لم تسمه، قوله إن “محمد صلاح قضى إجازته ببرنامج يومي في مدينة دبي، ما بين التدريبات بإحدى صالات الألعاب الرياضية، وجولات في المدينة الإماراتية”.

وأشارت الصحيفة إلى أن نجم ليفربول تناول الغداء، بأحد المطاعم اليونانية، وتم تكسير العديد من الأطباق احتفاءً به، وفقا لتقاليد المطعم.

وأكد مسئولو المطعم، في وقت سابق، أن تكسير الأطباق هو تقليد خاص يتبعه المكان، للاحتفاء بضيوفه، حيث يتم تدمير نحو 2000 طبق يوميا، قبل أن يتم اصطحاب الزائرين إلى حديقة رائعة الجمال وممرّ مميز يقود لمساحة مذهلة لتناول الطعام.

اقرأ أيضا:

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق