تنس

كيربر بطلة ويمبلدون تهزم ستوسور في إيستبورن للتنس

واصلت الألمانية أنجليك كيربر بطلة ويمبلدون للتنس استعداداتها القوية لنسخة 2019 بالفوز 6-4 و6-4 على الأسترالية سمانثا ستوسور في مستهل مشوارها ببطولة إيستبورن اليوم الثلاثاء.

وسببت ستوسور الكثير من المتاعب للاعبة الألمانية كيربر وصيفة بطلة إيستبورن مرتين لكن كيربر كسرت إرسال بطلة أمريكا المفتوحة سابقا أربع مرات في طريقها للفوز بالمباراة لتصعد لدور الستة عشر.

وستتقابل المصنفة الرابعة، التي بلغت الدور قبل النهائي في مايوركا الأسبوع الماضي بعد تغلبها على الروسية ماريا شارابوفا، مع السويدية ريبيكا بترسون التي فازت على ليسيا تسورينكو.

وقدمت سيمونا هاليب المصنفة الأولى على العالم سابقا عرضا رائعا لتستهل مشوارها في إيستبورن بفوز ساحق على التايوانية هسيه سو-وي 6-2 و6-صفر في أقل من ساعة.

وقالت هاليب التي ستقابل بولونا هرتسوج في الدور المقبل “أشعر أني في حالة جيدة جدا لأني قدمت مباراة رائعة الليلة”.

وفي مباراة تسلطت عليها الأضواء اليوم فازت اللاتفية ايلينا أوستابنكو بطلة فرنسا المفتوحة سابقا والتي بلغت الدور قبل النهائي في ويمبلدون العام الماضي على الأمريكية سلون ستيفنز 1-6 و6-صفر و6-3.

وصعدت جوهانا كونتا إلى دور الستة عشر بالفوز على اليونانية ماريا ساكاري 6-4 و7-6. وستقابل المصنفة 19 عالميا الآن التونسية أنس جابر.

وفازت الهولندية كيكي بيرتنز المصنفة الثالثة على يوليا بوتينتسيفا لاعبة قازاخستان 6-4 و6-1.

وفي منافسات الرجال انتهى مشوار أندي موراي المصنف الأول على العالم سابقا بعد عودته من جراحة في الفخذ عقب خسارته مع شريكه البرازيلي مارسيلو ميلو بنتيجة 6-2 و6-4 أمام الثنائي المصنف الأول روبرت فرح وخوان سيباستيان كابال.

وفاز موراي على الثنائي ذاته هذا الأسبوع مع شريكه الإسباني فليسيانو لوبيز في طريقه للفوز بلقب بطولة كوينز.

الوسوم
مواد ذات صلة

سارة الشلقاني

كاتبة صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار التنس وسباقات السيارات والدراجات.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق