عالميةكرة قدم

كونتي يبدأ مع توتنهام بالفوز على فيتيس في مباراة مجنونة

استهل أنتونيو كونتي مشواره مع توتنهام بشكل مثير، حيث قاد المدرب الإيطالي فريقه الجديد للفوز 3-2 على فيتيس أرنهيم في دوري المؤتمر الأوروبي.

وتولى كونتي تدريب توتنهام بعد إقالة نونو إسبيريتو سانتو، هذا الأسبوع، وشاهد فريقه يتقدم 3-0 في أول 28 دقيقة، بعد أن سجل سون هيونج مين ولوكاس مورا الشباك، إضافة إلى هدف عكسي.

لكن فيتيس أحرز هدفين في 7 دقائق قبل نهاية الشوط الأول، واكتملت المواجهة المثيرة بطرد ثلاثة لاعبين، واقتحم أحد جماهير الفريق الضيف أرض الملعب.

وتم طرد كريستيان روميرو، مدافع توتنهام، بعد ساعة من اللعب، ثم تم طرد ثنائي فيتيس دانيلو دوكي والحارس ماركوس شوبرت.

وعزز توتنهام آماله في التقدم في البطولة، وقفز إلى المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 7 نقاط، متأخراً بثلاث نقاط عن ستاد رين (المتصدر) والذي فاز 1-0 على مورا السلوفيني.

وقال كونتي: “مباراة مجنونة، في المعتاد لا أحب هذا النوع من المباريات، مباراة مجنونة تعني أنه يمكن حدوث أي شيء، لكن في الوقت ذاته أعتقد أنه كان يجب أن نفوز ونجحنا في ذلك”.

وسيكون أمام كونتي الكثير من العمل قبل الخروج لمواجهة إيفرتون في الدوري الإنجليزي بعد غدٍ الأحد.

وأضاف المدرب الإيطالي: “بالتأكيد يجب علينا التطور، هذا ليس سهلاً لأننا نملك يومين فقط قبل مباراة إيفرتون. الآن لدينا يوم واحد، من المستحيل العمل في الغد مع اللاعبين الذين لعبوا اليوم”.

وتابع: “يجب التحلي بالصبر لأننا بحاجة للعمل على العديد من الجوانب الفنية والبدنية، لست خائفاً بشأن العمل، أعلم أنه من خلال العمل ستحقق أهدافك المهمة”.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى