عالميةكأس ملك إسبانياكرة قدم

كومان غير قلق على مستقبله قبل نهائي كأس ملك أسبانيا

قال رونالد كومان مدرب برشلونة إنه غير قلق على مستقبله قبل مواجهة أتلتيك بلباو في نهائي كأس ملك أسبانيا غدا السبت.

ويمثل نهائي الكأس فرصة لفريق برشلونة لإنهاء غيابه عن البطولات منذ موسم 2018-2019.

ونهى برشلونة الموسم الماضي بدون بطولات وانتهت آماله في الفوز بدوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان في دور الـ16، بينما خسر يوم السبت الماضي أمام ريال مدريد في مباراة قمة، ليحتل المركز الثالث في سباق الفوز بالدوري.

وأضاف كومان “النهائي مهم للنادي، فرصة الفوز بلقب شيء جيد دائما. لم أفكر أبدا في مستقبلي. الشيء الأكثر أهمية هو وضع كل طاقتي في الفريق من أجل الفوز بلقب”.

كومان
كومان

وتكهنت وسائل إعلام محلية بأنه في حال إنهاء الموسم بدون ألقاب، سيستغني الرئيس الجديد جوان لابورتا عن كومان ويعين مدربا جديدا خلفا له هذا الصيف. وأقر كومان بوجود أن هناك توقعا للفوز بالألقاب، وأصر أيضا على أنه يحظى بالدعم التام من مجلس إدارة النادي.

وقال المدرب الهولندي “من الغريب الإجابة باستمرار على مثل هذه الأسئلة. لم نخسر طوال 19 مباراة والآن توجد تساؤلات بشأن مستقبلي. يجب تقبل ذلك حتى إذا لم يعجبني. يتبقى عام في عقدي وأعرف ما سيحدث عندما تخسر أو تفوز. تحدثت مع الرئيس وأظهر ثقتي بي. لا أعتقد أنه في كل مرة يكتب فيها شيء عن مدرب يجب على الرئيس أن يمنحه الثقة.

وواصل “أدرك ما نحن فيه وأننا بحاجة للفوز بالبطولات بغض النظر عن أي شيء آخر”.

وعاد المدافع جيرار بيكي للتشكيلة عقب تعافيه من الإصابة، بينما يغيب فقط فيليب كوتينيو وأنسو فاتي أمام بلباو بسبب إصابتهما المستمرة منذ فترة طويلة.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى