الدوري الإسبانيعالميةكرة قدممقالات
أخر الأخبار

كومان: إصابة فاتي ضربة قاسية لنا.. وكرويف قال لي كن قاسيًا

أجرى الهولندي “رونالد كومان” المدير الفني لبرشلونة، مقابلة مع صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، تحدث خلالها عن متطلبات الفريق في المرحلة القادم، وعن مستوى بعض اللاعبين.

تحدث في البداية عن احتياجات البلوجرانا: “لقد صرحت عدة مرات أننا بحاجة إلى بعض التدعيمات، إذا كان هناك إمكانية لذلك سنحاول التوقيع مع لاعبين جدد”.

وأضاف: “أتحدث مع رامون بلانيس المدير الرياضي باستمرار حول متطلبات الفريق، لكن الوضع الإقتصادي لبرشلونة حاليًا يحول دون ذلك، كنا نبحث في الانتقالات عن مدافع وقلب دفاع ولكن لم يحدث”.

وتطرق في حديثه عن الإصابات التي تواجه الفريق: “يجب علينا أن نتقبل الإصابات ونمنح الفرص للاعبين الآخرين، إصابة فاتي كانت ضربة قاسية لنا، نتمنى له الشفاء”.

ثم تحدث عن جريزمان: “يعمل أنطوان بشكل جيد بالرغم من قوله مؤخرًا أن أداءه يجب أن يتحسن، عندما يمر بعض اللاعبين بلحظات الشك يجب أن نساعدهم، ولكن في النهاية الأمر بأيديهم هم”.

وبسؤاله عن ميسي: “أخبروني منذ أن وصلت إلى برشلونة أن ميسي غير سعيد، ثم تحدثنا في منزله وشرح لي أسبابه، وكنت صريحًا معه أخبرته أن الشيء الوحيد الذي أستطيع تغييره هو كرة القدم ونظام اللعب، موقعه في الملعب، أهميته في الفريق، لكن الأشياء التي كان في مشاكل مع النادي بسببها لا يمكنني تغييرها”.

وأكمل: “‏ليونيل الأفضل وملتزم مع النادي أظهر لي أنه يريد الظفر بالألقاب، ويستمر في كونه الأفضل، وفي بعض المباريات عانى من سوء الحظ ولكن متأكد من أنه سيسجل أهدافه المعتادة في نهاية الموسم”.

وأستطرد: “نحن في برشلونة نلعب من أجل أن نفوز، وليس من أجل الخسارة”.

واختتم حديثه عن يوهان كرويف قائلًا: “كرويف علمني الكثير من الأشياء في الكرة، وقال لي كن قاسيًا عندما يتوجب عليك أن تكون قاسيًا في أي وقت من الأوقات”.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى