تنس

كوزنيتسوفا وموجوروزا على خطى بيرتنز في بطولة قطر للتنس

صعدت الروسية سفيتلانا كوزنيتسوفا إلى الدور الثاني، من بطولة قطر المفتوحة للتنس، بالفوز على التركية تشالا بويوكاكاتشي 6/ 2 و6/ 2 في مباراة استغرقت ساعة واحدة و21 دقيقة.

وفازت التشيكية كارولينا موكوفا على البولندية مايدا لينيتي 6/ 3 و6/1، لتضرب موعدا مع الهولندية كيكي بيرتنز، المصنفة السابعة للبطولة، التي فازت في وقت سابق اليوم في مستهل حملتها للدفاع عن لقبها بالبطولة.

كما تغلبت الألمانية لورا سيجموند، المتأهلة من الأدوار التمهيدية، على الكازاخية ياروسلافا شفيدوفا 6/ 3 و6/ 2 لتلتقي في الدور الثاني مع الأسترالية أشلي بارتي، المصنفة الأولى عالميا، والمصنفة الأولى للبطولة.

واحتاجت الأسبانية جاربين موجوروزا، المصنفة الحادية عشر للبطولة، لخوض ثلاث مجموعات من أجل اجتياز عقبة منافستها الروسية داريا كاساتكينا، بعدما تغلبت عليها بنتيجة 7/ 5 و5/ 7 و6/ 3 في مواجهة استمرت ساعتين و49 دقيقة.

وضربت موجوروزا موعدا في الدور المقبل مع الأسترالية أجلا توملجانوفيتش، التي فازت على مواطنتها بريسيلا هون بنتيجة 6/ 2 و6/ 4.

وأطاحت الأمريكية برناردا بيرا بنظيرتها الفرنسية كارولين جارسيا من البطولة مبكرا، بعدما فازت عليها بنتيجة 6/ 3 و6/ 1، في مباراة استغرقت 65 دقيقة فقط، لتواجه التشيكية كارولينا بليسكوفا في دور الـ32.

وتغلبت الروسية فيرونيكا كوديرميتوفا على الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش بنتيجة 7/ 6 وصفر/ 6 و6/ 3، لتلتقي في الدور المقبل مع السويسرية بليندا بينسيتش.

وبلغت البلجيكية أليسون فان يوتفانخ دور الـ32 بتغلبها على السلوفينية بولونا هيركوج بنتيجة 6/ 2 و6/ 2 في 63 دقيقة، لتواجه الفائزة من مباراة الرومانية سورانا كريستيا والكازاخية إيلينا ريباكينا.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى