الدوري المصريعربيةكرة قدم

كوبر يرفض الزمالك وكارتيرون يصل الخميس وباتشيكو بطل للنهاية

تتوالى التسريبات من داخل نادي الزمالك فيما يتعلق بأسماء ثلاثة من مدربي فريق الكرة، الحالي جايمي باتشيكو والسابق باتريس كارتيرون، إضافة إلى هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر الأسبق.

وإذا بدأنا بالأخير سنعرف أن هيكتور كوبر رفض تدريب الزمالك متعللاً بأنه لا يفضل تدريب الأندية، ومن ثم ينتظر عرضًا لتدريب أحد المنتخبات.

وكان كوبر على رأس أولويات مسئولي الزمالك لكن المدرب الأرجنتيني اعتذر عن عدم قبول المهمة، خاصة أنه يرفض المخاطرة، في الوقت الحالي، ورفض بالفعل عروضًا خليجية.

كارتيرون
كارتيرون

وتتواصل الأنباء الواردة من ميت عقبة، وهذه المرة تفيد بأن الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الزمالك الهارب إلى التعاون السعودي، تصدر مؤخرًا قائمة المرشحين لتدريب الأبيض حال رحيل البرتغالي جايمي باتشيكو.

وقاد كارتيرون الزمالك، من ديسمبر 2019 حتى أكتوبر 2020، في 31 مباراة، فاز في 19 وتعادل في 9 مباريات وخسر في 3، وحصد لقب السوبر الأفريقي على حساب الترجي التونسي، والسوبر المصري على حساب الأهلي.

ووصلت المفاوضات مع كارتيرون إلى مراحل متقدمة للغاية، خاصة في الساعات الأخيرة، وربما يصل القاهرة بعد غدٍ الخميس، ليكون جاهزًا لتولي المهمة، وإذا تم ذلك فمن المرجح الإعلان رسميًا عن إتمام الصفقة بعد مباراة سيراميكا كليوباترا يوم الخميس.

باتشيكو
باتشيكو

يأتي ذلك؛ فيما رفض باتشيكو الحصول على راحة من مران اليوم برغم إصابته في غضروف الركبة خلال تدريبات الفريق.

وفوجئ لاعبو الزمالك بسقوط باتشيكو، في مران أمس، حين كان يجري مع اللاعبين حول الملعب، واشتكى من آلام قوية حين تعرض لالتواء في القدم أدى لإصابته بقطع في الغضروف.

ورغم أن باتشيكو قد يخضع لإجراء عملية جراحية، إذا لزم الأمر، إلا أنه تجاهل موضوع الإصابة وركز كل اهتمامه على مباراة سيراميكا، وقاد المران اليوم وهو متأثرًا بالإصابة.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى