الدوري المصريسوق الانتقالاتعربيةكرة قدم

كهربا يصدم الأهلي بطلب فوق الخيال

اشترط مسؤولو الأهلي على محمود كهربا صانع ألعاب الزمالك المنقطع عن فريقه أن يخلص نفسه من الأبيض أولاً قبل ضمه للقلعة الحمراء.

ويبدو أن هناك أزمة جديدة تتعلق بتعاقد الأهلي مع كهربا الذي يشترط الحصول على 21 مليون جنيه، فى الموسم الواحد، للانتقال للأحمر، وهو ما يساوي قرابة الـ100 مليون جنيه حال توقيعه على عقد لمدة 5 مواسم.

وكان الأهلي يعتقد أن خزينته لن تتكلف شيئًا خال التعاقد مع كهربا، خصوصا أنه لن يكلفهم سوى راتبه، إلا أن اللاعب يرغب في الحصول على أعلى عقد وقعه لاعب في القلعة الحمراء.

ويرى مسؤولو الأهلي أن ما يطلبه كهربا مبالغ فيه جدا، لأنه يساوي باختصار ثلاثة أضعاف ما يحصل عليه أعلى لاعب أجرًا في الفريق..

وتقول التسريبا إن كهربا يملك مستندات وأوراقًا تؤكد عدم قانونية عقد تجديده للزمالك، وبالتالي ينتهي عقده الفريق بنهاية الموسم الحالي، وفي حالة نجاح اللاعب في تخليص نفسه، بشكوى الزمالك للفيفا والحصول على حكم، سينتقل للأهلي، شرط أن يوافق الأخير على شروطه المالية.

ويرحب الأهلى بضم كهربا، خاصة أنه واحد من أفضل اللاعبين في مصر حاليا، إلا أن الإدارة الحمراء لن تكون طرفاً قبل تخليص اللاعب لنفسه، وهو ما اتفقت عليه مع اللاعب.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق