الدوري المصريسوق الانتقالاتعربيةكرة قدم

كهربا يرد على هجوم جماهير الزمالك ويسافر للعب في أوروبا

رد محمود عبد المنعم كهربا نجم الزمالك على الهجوم الشرس الذي تعرض له مؤخرًا من جماهير فريقه على السوشيال ميديا، بعد طلبه فسخ تعاقده.

وقال كهربا عبر صفحته الرسمية على إنستجرام: “متحكمش على حد من رد فعله، متحكمش على حد استحمل كتير وفي الآخر انفجر، متحكمش على حد علق نفسه بوعد ومحصلش، متحكمش على حد بذل كل طاقته ومقدرته. فلا تلمني فيما لا تعلم، فلا تعتب عليا فيما لا تعيشه، لكل فعل ردة فعل”.

ويغادر كهربا مصر، خلال ساعات، لاتخاذ أولى خطوات فسخ تعاقده، فيما يجهز لمفاجأة جديدة لمسؤولي الزمالك بعد الشكوى التي تقدم بها بشكل رسمي ضد النادي في الفيفا.

ويسافر كهربا للتوقيع بشكل رسمي إلى نادٍ أوروبي، بعد مفاوضات تمت بين الطرفين في الفترة الأخيرة، بالتنسيق من جانب إدارة الأهلي، لتوفير عرض أوروبي له يتيح له العودة إلى الأحمر.

وتمت المفاوضات بين كهربا والنادي الأوروبي منذ عدة أشهر، وتكتم عليها اللاعب لنهاية الموسم الجاري، بناء على طلب إدارة النادي الأهلي.

وكان كهربا قد انقطع عن تدريبات الزمالك طوال الفترة الماضية، ورفض العودة من جديد إلى الفريق، وتمسك بفسخ تعاقده مع النادي والرحيل مع نهاية الموسم الجاري.

ويرفض كهربا، بشكل نهائي وقاطع، العودة من جديد إلى صفوف الزمالك مرة أخرى بسبب تحفظه على الطريقة التي تعامل بها مسؤولي القلعة البيضاء معه، وعدم تقديره، بالإضافة إلى التأخير في تعديل عقده لحصوله على 3 ملايين جنيه فقط في الموسم الواحد، وهو ما قوبل بغضب كبير من جانب اللاعب الذي كان ينتظر التقدير المالي من جانب الإدارة، ومساواته مع طارق حامد وفرجاني ساسي، والحصول على مقابل مادي مقارب لهما.

وتأتي خطوة كهربا بالرحيل إلى أوروبا بمثابة ثاني تصعيد له ضد الإدارة البيضاء، بعد أن قدم شكوى رسمية ضد الزمالك في الاتحادين المصري والدولي لكرة القدم لفسخ التعاقد، لتتواصل ضرباته ضد الإدارة البيضاء، والتي ردت هي الأخرى وجهزت ملفا كاملا ضد اللاعب، يتضمن كل المستندات التي تؤكد صحة موقف الزمالك من الناحية القانونية، والتأكيد على أنه حصل على كل مستحقاته المالية في المواعيد التي تم تحديدها وعدم التأخير عنها.

ومن المنتظر أن يقضي كهربا 6 شهور مع النادي الخارجي، والعودة من جديد إلى الأهلي في يناير المقبل، أو بيعه في ميركاتو الصيف المقبل وعدم الانتظار، وذلك مشروط بنجاحه في حل أزمة عقده مع الزمالك سريعًا، لكن حال بقاء الوضع على ما هو عليه سيتم تأجيل انضمامه إلى النادي الأهلي في يناير المقبل، خاصة أن الاتفاق بينه وبين الإدارة الحمراء تم على كل التفاصيل المالية، ولا توجد أي مشاكل بينهما على الإطلاق، والتفاهم حول كل بنود العقد وترحيب اللاعب بالانضمام إلى الأهلي.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

8 − ثلاثة =

إغلاق