الدوري المصريعربيةكرة قدم

كهربا يبحث عن محامٍ سويسري لفسح عقده مع الزمالك

قال مصدر مسؤول باتحاد كرة القدم المصري إن محمود عبد المنعم كهربا لاعب نادي الزمالك بدأ فعليًا إجراءات التعاقد مع أحد المحامين الأجانب، مرجحًا أن يكون من سويسرا، تمهيدًا للتقدم بشكوى للمحكمة الرياضية الدولية (كاس) لفسخ تعاقده مع القلعة البيضاء.

وأضاف أن والد محمود عبد المنعم كهربا أجرى اتصالات ببعض مسؤولي اتحاد الكرة، خلال الفترة الأخيرة، للاستفسار عن أسماء محامين أجانب مميزين في إدارة القضايا الخاصة بعقود لاعبي كرة القدم، وأكد لهم أنه سيشكو الزمالك للمحكمة الرياضية، وأن الموسم الجاري هو الأخير لنجله مع الزمالك.

كانت أنباء قوية قد ترددت، خلال الساعات الأخيرة، عن دخول محمود كهربا في مفاوضات جادة مع النادي الأهلي للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لكن مسؤولي القلعة الحمراء نفوا ذلك جملة وتفصيلاً.

الأهلي ينفي التفاوض

وأكدت تسريبات من داخل القلعة الحمراء أن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، شدد على معاونيه بضرورة الابتعاد تمامًا عن لاعبي الزمالك فيما يتعلق بالتعاقدات الجديدة.

وزادت الفجوة مؤخرا بين كهربا وناديه حتى فتح مسؤولو الزمالك المزاد حول بيعه فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح رئيس الزمالك أنه ليس لديه مانع في رحيل اللاعب، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، لكنه حدد 4 ملايين دولار للإعارة، و20 مليون دولار لبيعه بشكل نهائي.

وجدد كهربا رغبته في خوض تجربة خليجية جديدة في الموسم المقبل؛ بعدما قضى موسمين من قبل على سبيل الإعارة في اتحاد جدة السعودي، وتألق خلالهما، حيث شارك في 53 مباراة أحرز خلالهم 24 هدفًا وصنع 9 أهداف، وتوج ببطولتي كأس ولي العهد وكأس خادم الحرمين الشريفين، موسمي 2016- 2017، و2017-2018.

ويرغب مسؤولو الزمالك في تحقيق أكبر استفادة مادية من وراء تسويق كهربا.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة عشر − 13 =

إغلاق