أخبارالدوري الإسبانيكرة قدم

“كلير توديبو” لاعب برشلونة يعلن إصابته بفيروس كورونا

تلقى جمهور البلوجرانا خبر صادماً، صباح اليوم، بعد إعلان إصابة أحد لاعبي الفريق بفيروس كورونا المستجد، بعد اكتشاف إيجابية المسحة الطبية التي أجراها قبل مباراة بايرن ميونخ في دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي البيان الذي أصدره النادي، لم يكشف عن هوية لاعبه المصاب، ولكنه أكد على عدم إختلاط اللاعب بأحد لاعبي الفريق الأول المتجه إلى لشبونة.

من جانبها أوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن الفرنسي “توديبو” هو اللاعب الوحيد في صفوف فريق برشلونة الذي أُصيب بفيروس كورونا.

وقد صرّح اللاعب الشاب لصالح صحيفة “موندو ديبورتيفو الأسبانية” قائلًا : ‏اهلاً بكم, اخبركم بأن نتيجتي كانت ايجابية ولا اعاني من اعراض واشعر اني بخير. انا في المنزل اتبع البروتوكول الصحي المُناسب. اريد العودة الى التتدريبات لكن حان الوقت للبقاء في المنزل حتى ينتهي الفيروس .. شكرًا للجميع على الدعم.

يذكر أن نادي برشلونة سوف يسافر إلى العاصمة البرتغالية “لشبونة” صباح الغد، الخميس من أجل مواجهة بايرن ميونخ في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا في المباراة التي تقام في التاسعة بتوقيت القاهرة مساء الجمعة المقبلة على ملعب النور بلشبونة.

الوسوم
مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق