مجتمع النجوم

كلوب يدافع عن محمد صلاح ويطالب بمعاقبة جماهير تشيلسي

دافع يورجن كلوب ، المدير الفني لفريق “ليفربول” الإنجليزي، عن محمد صلاح نجم الفريق ولاعب منتخب مصر، بعد الهتافات العنصرية التي تعرض لها من بعض جماهير نادي تشيلسي، حسبما نشر موقع “جول” العالمي.

العنصرية مرفوضة

وأضاف كلوب، في مؤتمر صحفي، الجمعة،: “كافة أنماط العنصرية مرفوضة، فهي من أسوأ الأشياء في العالم، هذا الأمر يجب أن لا يحدث على الإطلاق، ويجب ألا نعتبره شيئًا من تشيلسي أو ليفربول، بينما هو علامة على حدوث خطأ ما في الوقت الحالي، ومن هتفوا بتلك العبارات يجب ألا يدخلوا إلى ملاعب كرة القدم مرة أخرى”.

ما حدث يثير الاشمئزاز

وعند سؤاله حول رد فعل صلاح على الأمر، قال: “نحن لا نعطي هؤلاء الأشخاص أكثر مما يستحقون، فلا يوجد شيء كي أقوله، وما يجب ان يحدث هو معاقبة هؤلاء، مؤكد أن هذه الهتافات هو أمر يثير الاشمئزاز.

وأوضح أن عدد قليل من الأشخاص مازالوا يمارسون هذا التعصب، ولكن كلما كان رد العفل أقوى ضدهم، يساعد على تجنب وقوع أحداث مثل هذه مستقبلًا.

وتابع: “أنا كعنصر في مجتمع كرة القدم يمكنني القول أن هذه اللعبة هي أفضل مثال على كيفية عمل مختلف الأشخاص والأعراق المختلفة سويا وببراعة.. أذهب في كل غرفة ملابس تجدهم جميعًا يجلسون معًا بجانب بعضهم البعض،لا أحد يهتم من أين أتى أو من كان والديه”.

جماهير تشيلسي تهتف “صلاح مفجر”

وهتف عدد من مشجعي تشيلسي ضد اللاعب المصري، قائلين: “صلاح مفجر”، وذلك قبل انطلاق لقاء تشيلسي وسلافيا براج، الخميس الماضي، في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

وأعلن نادي تشيلي، في وقت سابق، أن ما حدث من قلة من جماهيره ضد صلاح هو أمر مرفوض، مشيرًا إلى أن ما حدث أمر محرج للنادي، قائلا، في بيان،: “يجد نادي تشيلسي جميع أشكال السلوك التمييزي أمر مكروه، وسنتخذ أقوى رد فعل ضد من قاموا بهذا الفعل، مثل هؤلاء الأفراد يشكلون إحراجًا للغالبية العظمى من أنصار تشيلسي الذين لن يتسامحوا معهم”.

اقرأ أيضا:

ويلتقي ليفربول ، بتشيلسي، الأحد المقبل، في مباراة هامة بالجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي “البريميرليج”.

وحول المباراة، قال المدير الفني لليفربول: “تشيلسي فريق كبير، وعمل على منح الراحة للاعبيه المهمين في الدوري الأوروبي، ويمر بفترة جيدة فنيا، ولكن سنعمل على استغلال أننا نلعب على استاد الأنفيلد من جديد، فنحن نحتاج لاستغلال كل العناصر المتاحة من أجل تحقيق الفوز”.

ويعتلي ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، أي بفارق نقطتين عن فريق مانشستر سيتي.

الوسوم
مواد ذات صلة

سارة الشلقاني

كاتبة صحفية بموقع "المونيتور" ، وجريدة "الدستور"، وموقع "195 سبورتس".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنا عشر + اثنا عشر =

إغلاق