دوري أبطال أوروباعالميةكرة قدم

كلوب: نتوقع مزيدا من خدع أتلتيكو.. سيميوني: ليفربول صعب ورائع

اعترف يورجن كلوب مدرب ليفربول بأنه تحدث إلى لاعبيه حول ما يمكن توقعه من أتلتيكو مدريد عندما يلعبون في مباراة الإياب من دور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا.

ويستقبل ليفربول أتلتيكو مدريد، على ملعب أنفيلد، لتعويض الخسارة بهدف نظيف في مباراة الذهاب.

وأمر كلوب لاعبيه بتوقع المزيد من الخدع نفسها التي شعروا بها من لاعبي أتلتيكو على ملعب واندا متروبوليتانو، حين ضغط اللاعبون على حكم المباراة لإشهار البطاقة الصفراء الثانية لمهاجمه ساديو ماني.

وقال كلوب: “ساديو لم يرتكب أي خطأ، ولا شيء على الإطلاق، وما زلت أعتقد أنه في الوضع التالي سيكون الأمر هكذا بطاقة حمراء”.

وتابع: “تحتاج دائماً إلى حكم يدرك مواقف مثل هذه، لا يمكننا أن نفعل ذلك من أنفسنا، ليس لدينا أي تأثير على ذلك، علينا أن نتعامل معها’”.

وواصل كلوب: “نتوقع أداءً رائعاً حقاً من أتلتيكو، لكن علينا التعامل مع ذلك”.

واختتم: “هناك دائما مجال آخر لكرة القدم حيث يمكننا أن نكون أفضل، أفضل من المباراة الأولى، وأفضل من أتلتيكو، لكن علينا أن نظهر تلك الليلة”.

سيميوني
سيميوني

سيميوني: سنحصل على فرص

وفي المقابل أكد دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، أن فريقه سيواجه خصماً صعباً للغاية في أنفيلد، مشيراً إلى ضرروة التماسك بين اللاعبين، من أجل التأهل للدور ربع النهائي.

وقال سيميوني: “سنواجه فريقاً رائعاً الليلة وهو ليفربول، منذ تولي يورجن كلوب قيادة الفريق والأداء يبدو رائعاً، لم أذهب إلى أنفيلد كمدرب أو كلاعب، لم أحصل على فرصة للعب في هذا الملعب الجميل، موطن وإرث كبير جداً”.

وأضاف: “سنضطر أن نلعب في أوقات صعبة في جزئيات في المباراة، لكننا سنحصل على فرص، رأيت ما يمكننا فعله خلال 8  أعوام الماضية، يجب علينا أن نقدم أنفسنا بشكل جيد الليلة”.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق