الدوري الإنجليزيعالميةكرة قدم

كلوب: ليفربول يلعب 4 مباريات في 13 يوما ولا نشكو

يرفض يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الشكوى من الجدول المضغوط، الذي يبدأ به الفريق الموسم الجديد بعد انطلاقه يوم الأحد.

وقال كلوب في تصريحات أبرزها موقع ناديه: “ليس لدي مشكلة في اللعب يوم الجمعة، وأعتقد أننا سيكون أمامنا وقت كافٍ للاستعداد لمباراتنا ضد تشيلسي في كأس السوبر الأوروبي”.
وأضاف “هل أنا راضٍ عن اضطرارنا لخوض مباراتنا ضد ساوثامبتون بعدها بثلاثة أيام فقط؟ بالطبع لا، ولكن هذا هو واقع الأمر ويجب علينا التعامل معه”.
ولعب ليفربول ضد مانشستر سيتي يوم الأحد، قبل ملاقاة نورويتش سيتي يوم الجمعة في افتتاح الدوري، ثم يتوجه إلى إسطنبول لملاقاة تشيلسي في كأس السوبر الأوروبي الأربعاء، على أن يعود لملاقاة ساوثهامبتون السبت التالي، أي 4 مباريات خلال 13 يوما.
وأردف كلوب “سنعود من إسطنبول ثم سيكون علينا اللعب مجددًا يوم السبت، ولا يمكننا تغيير ذلك. جميعها ستكون مباريات قوية، ولكن هذا هو جدول المباريات وليس من عاداتنا أن نشتكي منه”.
وعن تعطش الريدز للفوز بالمزيد من الألقاب، أوضح “سنبذل كل ما في وسعنا. لقد أظهر اللاعبون تعطشًا كبيرًا للفوز على سيتي. أعتقد أن كلا الفريقين كانا يرغبان في الفوز باللقب، وهذا ما ظهر واضحًا خلال المباراة. لقد خضنا فترة تحضيرية صعبة ومررنا بظروف ليست هي الأفضل، ولكن الفريق لا يزال يتمتع بشخصية رائعة”.
وأتم المدرب الألماني “لعبنا عددًا من المباريات ضد أندية قوية ولم نقدم أفضل أداء لنا، ولكن أعتقد أننا ظهرنا بمستوى مبشر للغاية في مباراة الدرع الخيرية”.
وأكمل سيتي رباعيته المحلية التاريخية، إذ فاز بالدوري وكأس الرابطة وكأس الاتحاد، وأتبعه بالسوبر في الموسم الجديد.
فيما تواصل صيام يورجن كلوب عن التتويجات المحلية في إنجلترا، ليظل تتويجه الوحيد مع الريدز هو لقب دوري أبطال أوروبا عن الموسم الماضي.
ولقب السوبر هو السادس في تاريخ سيتي والثاني على التوالي، بينما يغيب ليفربول عن رفع كأس السوبر منذ 2006.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × خمسة =

إغلاق