دوري أبطال أوروباعالميةكرة قدم

كلوب: ليفربول خسر أمام ريال مدريد بعد إصابة محمد صلاح

يؤكد يورجن كلوب مدرب لليفربول أن إصابة محمد صلاح بسبب راموس في مباراة الريدز أمام ريال مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018، أثرت على فريقه بالسلب.

وتعمد سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الالتحام العنيف مع محمد صلاح، بعد 25 دقيقة، وسبب له خلعًا في الكتف، ليفوز الفريق الملكي بالمباراة.

ومن جديد سيلتقي ليفربول مع ريال مدريد، غدًا الثلاثاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وتذكر كلوب مباراة كييف في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، كما تذكر إصابة صلاح وقال: “كنا نلعب بشكل رائع في هذه المباراة، لكن بعد إصابة صلاح لم نستمر بنفس الأداء”.

وأضاف “لن يهتم أي شخص بعد 25 سنة بأننا كنا رائعين أمام ريال مدريد لمدة 25 دقيقة في هذا النهائي”.

وقال أنا “متحمس للغاية لأن المباراة في دوري الأبطال وليس بسبب ما حدث في 2018، إذا سألني أي شخص بعد مباراة كييف بأسبوع عن إمكانية دعوة راموس لعيد ميلادي كنت سأقول له: لن أدعوه. لقد كانت ليلة غريبة لكنها مضت منذ فترة”.

صلاح وراموس
صلاح وراموس

وأضاف: “لا أستطيع أن أستدعي هذا الشعور الآن. نريد أن نثبت مدى روعتنا، إذا كنا أفضل من ريال مدريد أو سجلنا أكثر منهم فسنتأهل. لدينا شعور جيد بشأن موقفنا الآن، لكن نعلم بأننا نلعب ضد فريق صعب. تم بناء الفريق لهذه النوعية من المباريات، وأن نواجه الجانب الآخر من كرة القدم، وقطعا لدينا فرصة في المباراة”.

وأوضح: “لا نلعب في مسابقة خاصة بالثأر، لا أؤمن كثيرا به، لكن سيكون من الرائع التأهل على حساب ريال مدريد، علينا أن نلعب بشكل جيد غدا وإلا لن تتاح لنا أي فرصة للتأهل”.

وقال كلوب: “أرغب أن نُظهر للجماهير أننا لا نزال نقاتل، هذا هو المهم بالنسبة لي، نريد أن نفوز بما هو ممكن هذا الموسم. لا نزال نقاتل في دوري الأبطال وعلينا أن نتعامل مع ريال مدريد الذي يمر بفترة جيدة، فهم لديهم خبرة واسعة، وإذا كان هناك من يعرف كيفية الفوز بالبطولة الأوروبية فسيكون ريال مدريد”.

مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى