الدوري الإنجليزيعالميةكرة قدم

كلوب: صلاح وماني رائعان وسنهما صغير وسيعتمد عليهما ليفربول

تحدث يورجن كلوب مدرب ليفربول عن مستقبل مهاجميه المميزين محمد صلاح وساديو ماني، خاصة مع انتشار شائعات حول رحيلهما عن ملعب أنفيلد.

وارتبط اسم مهاجمي ليفربول محمد صلاح وساديو ماني بالعديد من الأندية الأوروبية، مع اهتمام أندية برشلونة يوفنتوس وإنتر ميلان بضم المصري الدولي، فضلا عن اهتمام زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، بضم السنغالي الدولي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وعن رغبة ليفربول في ضم جادون سانشو وكيليان مبابي لتدعيم الفريق، قال كلوب في تصريحات لشبكة “بي إن سبورتس” العالمية: “لا أستطيع التعليق على الشائعات التي تربطنا بأسماء العديد من اللاعبين المميزين”.

وأضاف: “بالطبع أحبهم فهم لاعبون استثنائيون، يمتلكون مهارات مميزة وأحب مشاهدتهم خلال مباريات فرقهم”.

وعما إذا كان يرغب في تدريب ميسي أو رونالدو أو سيرجيو أجويرو، قال: “هناك العديد من اللاعبين الجيدين الذين أرغب في العمل معهم، لكن أين نيمار وليفاندوفسكي من تلك القائمة؟!”.

كلوب وماني
كلوب وماني

وتابع أن مبابي لاعب رائع ولديه مستقبل مميز، ونفس الحال سانشو، وهناك أسماء عديدة أخرى. مضيفا: “لا نريد أن ننسى ما يمتلكه ليفربول أيضًا من لاعبين رائعين، ما زال ساديو ماني ومحمد صلاح لاعبين صغيرين بما يكفي ليكونا ضمن خططي خلال السنوات القليلة المقبلة”.

واستمر: “سعيد تمامًا بما لدي من لاعبين في ليفربول، لكنني لما أفكر أبدًا في أي لاعب بالأندية الأخرى”.

وأتم: “عندما أكون في نادٍ وأعمل مع ما أمتلكه من لاعبين، لا أحلم بلاعبين آخرين، إلا في حالة نجاحنا في ضم أحدهم، لكن حتى ذلك علينا الاعتماد على ما لدينا للوصول إلى أهدافنا”.

الوسوم
مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق