الدوري الإنجليزيعالميةكرة قدم

كلوب سعيد بذكاء محمد صلاح في مباراة ليفربول وتشيلسي

أعرب يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن سعادته بلاعبه محمد صلاح بعدما نجح في صناعة الهدف الأول بطريقة مميزة أمام تشيلسي، مساء أمس على ملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وعن الطريقة التي جاءت بها أهداف ليفربول في شباك تشيلسي، قال يورجن كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول: “بالطبع تم التدرب عليها، وظيفة اللاعبين هي معرفة أفضل فرصة للتسجيل، تمريرة محمد صلاح غيرت زاوية التسديد وغيرت الأسلوب وجعلت من المستحيل على كيبا التصدي لها، كان هدفاً رائعاً، تنفيذ الركلات الحرة المباشرة مهمة اللاعبين، ولا يمكننا أن نوضح لهم كيف يقومون بتنفيذها”.

وأضاف مدرب ليفربول “أحببت طريقة تنفيذنا للركلات الركنية في الشوط الثاني، وربما كان في إمكاننا تسجيل هدفين آخرين، فعلنا الكثير من الأشياء الجيدة خلال المباراة، وفي النهاية عليك التسجيل، وهذا ما فعلناه”.

وسجل هدفي ليفربول أرنولد وفيرمينو في الدقيقتين 14 و30 على التوالي، بينما جاء هدف تشيلسي الوحيد عن طريق نجولو كانتي في الدقيقة 71 من عمر المباراة.

ورفع الفوز رصيد ليفربول إلى 18 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما حقق الفوز السادس على التوالي، متفوقاً بفارق 5 نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، فيما توقف رصيد تشيلسي عند 8 نقاط في المركز الـ 11.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق