الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدممجتمع النجوم

كريم حسن شحاتة: لا أعمل عند رئيس الزمالك ولن أنافق

رد الإعلامي كريم حسن شحاتة على قرار مجلس إدارة نادي الزمالك بتوجيه الشكر له وإبعاده من قناة النادي، وقال “تعاقدي مع شركة إعلام المصريين وليس رئيس الزمالك”.

وأعلن الزمالك في وقت سابق عبر موقعه الرسمي رحيل كريم حسن شحاتة من القناة، وذلك بعد تحويله للتحقيق من قبل رئيس النادي.

وتحدث كريم حسن شحاتة عن الأمر قائلا: “تعاقدي مع إعلام المصريين وليس رئيس الزمالك. لن أخرج في قناة النادي لأقول توجيهات رئيس الزمالك”.

وأضاف في تصريحاته لقناة صدى البلد: “منذ أول يوم لي في قناة الزمالك أتلقى رسائل من رئيس النادي يخبرني فيها بما يجب أن أقول وما يجب ألا أقوله”.

وتابع: “قراري كان واضحا منذ تعاقد إعلام المصريين معي، وهو أن أعمل بأسلوب مهني. أحاول العمل بأسلوبي رغم الضغوط العديدة جدا جدا من رئيس النادي منذ أول يوم”.

وأكمل حديثه قائلا: “رئيس الزمالك يحاول إجباري يوميا بما أقوله في قناة الزمالك. لا يريد مني الحديث عن أي شخص له خلاف شخصي معه. لن أفعل ذلك”.

وأوضح: “أحترم قيمة عملي كثيرا ولن أنافق أي أحد ولا أعمل لحساب أي شخص مهما تعرضت لضغوط”.

وقال كريم: “لا أستطيع العمل في مثل تلك الأجواء. نفسيا لن أقدر على فعل ذلك”.

وأضاف: “أنا أعمل بأسلوب معين، وما يفعله رئيس الزمالك لا يجوز معي، لدرجة أنه طلب مني عدم الحديث عن حلمي طولان”.

وأوضح: “إعلام المصريين أبلغوني بأن أعمل بطريقتي، ولا علاقة لي بما يطلبه مرتضى منصور، أنا مش هاطبل لحد، رئيس الزمالك ليس له أي صلة بعملي في قناة النادي”.

يذكر أن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة قناة الزمالك قرر إحالة كريم حسن شحاته للتحقيق بسبب استضافته للمحلل التحكيمي أحمد الشناوي والدفاع عن هدف الأهلي الثاني فى مرمي بيراميدز، خلال مباراة الجولة الـ16 من الدوري المصري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى