أخبارمجتمع النجوم

كريستيانو رونالدو يخرج عن صمته مجددا.. “أنا مضاد للرصاص”

تحدث كريستيانو رونالدو لاعب منتخب البرتغال معلقا على الأحداث الأخيرة التي تم تداول اسمه فيها قائلا إنه “مضاد للرصاص”.

وجاء حديث كريستيانو رونالدو للصحفيين ووسائل الإعلام على هامش مؤتمر صحفى قبيل مران منتخب البرتغال لمواجهة غانا الخميس المقبل فى كأس العالم 2022 المقامة بدولة قطر.

وانتقد الدون تصرفات بعض الصحفيين إن قال كريستيانو رونالدو: “توقفوا عن سؤال زملائى عنى، وجهوا لهم أسئلة حول كأس العالم، لا أهتم لما يقوله الناس”. وحول إمكانية حديثه عما يحدث قال: “أنا أتحدث عندما أريد ذلك.”

كما علق قائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو علي مقابلته مع الاعلامي البريطاني الشهير بيرس مورجان الأخيرة، “أنا مضاد للرصاص، أنا أرتدى بدلة حديدية، نخوض بطولة مهمة، وبالنسبة لنا الفوز بكأس العالم بمثابة حلم كبير نتمنى تحقيقه، ولا يوجد شيء يفقدني التركيز مع المنتخب”.

وأثار كريستيانو رونالدو زخما إعلاميا عندما قلل من مدربه في مانشستر يونايتد ومن الفريق قائلا إنه تعرض للخيانة في المان يونايتد.

وقال الدون، في حديثه لصحيفة ذا صن إن الخيانة التي واجهها في مانشستر يونايتد على مستوى المدرب بجانب شخصين أو 3 على المستوى الإداري لم يرغبوا بوجودي في النادي وحاولوا إجباري على الرحيل.

ويبدأ منتخب البرتغال مشواره في مونديال قطر بمواجهة منتخب غانا، يوم الخميس القادم، إذ يلعبان ضمن المجموعة الثامنة التي تضم أيضا كوريا الجنوبية وأوروجواي.

مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى