الدوري الإيطاليعالميةكرة قدم

كالياري يواصل صحوته ويضرب جنوه بثلاثية في الدوري الإيطالي

واصل كالياري صحوته بفوزه الثمين على ضيفه جنوى 3-1، اليوم الجمعة، في افتتاح المرحلة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وانتظر كالياري حتى الدقيقة 46 لافتتاح التسجيل عبر جيوفاني سيميوني، نجل دييجو مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني، لكن جنوه نجح في إدراك التعادل في الدقيقة 83 عبر مهاجمه العاجي كريستيان كوامي في الدقيقة 83.

ولم تدم فرحة الضيوف سوى دقيقة واحدة، حيث تقدم أصحاب الأرض بفضل النيران الصديقة، عندما سجل المدافع الكولومبي كريستيان زاباتا بالخطأ في مرمى فريقه، قبل أن يطمئن البرازيلي جواو بدرو جالفاو جماهير كالياري بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 87.

وهو الفوز الثاني تواليا لكالياري بعد هزيمتين متتاليتين، وبالتالي رفع رصيده إلى ست نقاط وصعد إلى المركز الخامس مؤقتا، فيما مني جنوه بخسارته الثانية تواليا وتراجع إلى المركز الثاني عشر مؤقتا برصيد أربع نقاط من فوز وتعادل.

وتستكمل المرحلة غدا السبت بلقاءات أودينيزي مع بريشيا، ويوفنتوس مع فيرونا، وميلان مع إنتر ميلان، وتختتم الأحد بلقاءات ساسولو مع سبال، وسمبدوريا مع تورينو، وليتشي مع نابولي، وبولونيا مع روما، وأتالانتا مع فيورنتينا، ولاتسيو مع بارما.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق