اتحادات الكرةدوري أبطال أفريقياعالميةكرة قدم

كاف يخطر الأهلي والزمالك بمواعيد دوري الأبطال والكونفدرالية

أخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) النادي الأهلي المصري بمواعيد مباراتي الذهاب والعودة في دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأرسل كاف خطابا للاتحاد المصري لكرة القدم، حدد فيه يوم الخامس من أبريل المقبل موعدا لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز في جنوب أفريقيا، على أن تقام مباراة العودة في القاهرة يوم الثاني عشر من الشهر ذاته.

وأوقعت قرعة دور الثمانية الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مواجهة نظيره صن داونز الجنوب أفريقي، الذي تأهل لهذا الدور كوصيف عن المجموعة الأولى.

ووفقا للقرعة، التي أجريت في مقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بالقاهرة، فإن الأهلي حال تفوقه في مواجهتيه أمام صن داونز وتأهله للدور المقبل سوف يلاقي المتأهل من حوريا كوناكري الغيني والوداد البيضاوي المغربي، الذي حقق لقب دوري أبطال إفريقيا في النسخة قبل الماضية على حساب المارد الأحمر.

الزمالك وحسنية أغادير

كما أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) موعد مباراتي الزمالك أمام حسنية أغادير المغربي، في دور الثمانية ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفيدرالية الأفريقية).

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب يوم الأحد الموافق 7 أبريل المقبل في المغرب، على أن تقام مباراة العودة يوم الأحد الموافق 14 من الشهر نفسه في مصر.

يذكر أن الزمالك تصدر المجموعة الرابعة بـ 9 نقاط، ليتأهل كأول المجموعة، فيما تأهل حسنية أغادير بعد احتلاله المركز الثاني بالمجموعة الأولى برصيد ثماني نقاط.

الوسوم
مواد ذات صلة

أيمن فؤاد

صحافي بموقع "195 سبورتس" متخصص في تغطية أخبار دوريات دول المغرب العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق